اخبار الشرق الاوسط

نظام أجير خدمة تصحيح واستقبال العماله غير النظامية اجير صحيفة سبق المشهد اليمني

صحيفة المشهد اليمني نظام أجير خدمة تصحيح واستقبال العماله غير النظامية اجير صحيفة سبق المشهد اليمني.

حيث بداء العمل على النظام الجديد بعد المكرمة المقدمة من الملك سلمان حفظه الله.

نظام اجير

نظام أجير خدمة تصحيح واستقبال العماله غير النظامية اجير صحيفة سبق المشهد اليمني image

أعلنت وزارة العمل السعودية استعدادها لبدء المهلة التصحيحية الخاصة باليمنيين المقيمين في المملكة بطريقة غير نظامية، وذلك عبر نظام “أجير” الإلكتروني، إنفاذاً للأمر السامي الكريم رقم 32057 وتاريخ 13 رجب 1436هـ.
وقال المتحدث الإعلامي باسم وزارة العمل السعودية، تيسير المفرج، إنه سيتم البدء في تصحيح أوضاع اليمنيين المقيمين في المملكة بطريقة غير نظامية من خلال “أجير”؛ ابتداء من الأحد المقبل 21 رجب 1436هـ بعد حصولهم على تأشيرة زيارة من المديرية العامة للجوازات.

وأضاف “المفرج”: “القواعد والإجراءات الخاصة بالأمر الملكي بتصحيح أوضاع اليمنيين والتي اقتصرت على الأشخاص المتواجدين بطرق غير مشروعة من لم يصدر لهم إقامة نظامية، وذلك بمنحهم تأشيرة زيارة لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد والسماح من يرغب العمل بالعمل لدى الأفراد أو المنشآت بما يتوافق مع أنظمة وزارة العمل”.

وألزمت الضوابط والقواعد حضور المستفيد شخصياً للجوازات بعد تعبئة النموذج (النموذج موجود لدى الجوازات ومتوفر عبر موقعها)، إلى جانب حضور المستضيف سواء كان مواطن أو مقيم أو وكيل شرعي ينوب عنه للجوازات لاستكمال الإجراءات، بالإضافة إلى اجتياز الفحص الطبي الخاص بنظام الإقامة.

[Total: 0    Average: 0/5]

نظام أجير خدمة تصحيح واستقبال العماله غير النظامية اجير صحيفة سبق المشهد اليمني

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.