اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

من هي منى العمده ويكيبيديا تيك توك وماهو سبب أيقاف برنامجها من قناة النهار

X

منى العمدة هي إعلامية وإستاذة وممثلة مصرية بدأت حياتها بالتعليم والدراسة ومن ثم الجامعة إلى ان تخرجت من تخصص الصيدلة وعملت أستاذه في تدريس الكيمياء إلى أن إنتقلت للعمل في مجال الإعلام وفي التمثيل وتم إيقاف برنامجها الأخير بسبب فيديو منى العمدة التي أثارة الرأي العام ومطالبة بإيقافها.

من هي منى العمده ويكيبيديا تيك توك وماهو سبب أيقاف برنامجها من قناة النهار منى العمدة ويكيبيديا منى العمده تيك توك منى العمدة انستقرام زوج منى العمدة فيديو منى العمده الفيديو الذي تسبب في ايقاف مني العمدة برنامج الجمهورية الجديدة.

من هي منى العمده

منى العمدة : هي دكتورة وإستاذة وإعلامية مصرية وهي خريجة جامعية من قسم الصيدلة ومن ثم عملت كا إستاذة جامعية في التخصص التي تخرجت منها ومن ثم عملت كا إعلامية وكذلك فنانة عملت في بعض الأعمال الفنية.

من هي منى العمده ويكيبيديا تيك توك وماهو سبب أيقاف برنامجها من قناة النهار
منى العمده

منى العمدة السيرة الذاتية

  • الإسم : منى العمدة.
  • تاريخ الميلاد: لم يتم تحديد عمر منى العمدة .
  • زوج منى العمدة : لا توجد أي معلومات حول حياتها العائلية والشخصية.
  • عملها : عملت في بعض الأعمال الفنية ومقدمة برامج على قناة النهار.
  • جنسية منى العمدة : الممثل والإعلامية منى العمده من الجنسية المصرية.
  • برامجها : برنامج كلبش في الحدث اليوم وأحلى كلام في المحور ووجهة نظر في النهار.
  • مسلسلاتها: مسلسل بيت الشدة .

ايقاف منى العمدة في برنامج الجمهورية الجديدة

اما حول إيقاف برنامج الجمهورية الجديدة على قناة النهار وكذلك إيقافها عن العمل والتحقيق مع العاملين ببرنامجها بسبب مقطع متداول , وكان  فيديو منى العمدة قد إنتشر بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام ومطالبات بالتحقيق معها.

جاء سبب وقف برنامج الجمهورية الجديدة والمذيعة منى العمدة عن الظهور الإعلامي بعد حالة الجدل والغضب التي اجتاحت المواطنين من أداء المذيعة منى العمدة، حيث اعتبر المواطنين طريقة الأداء لا تليق بمذيعة في الإعلام المصري ولا تليق باسم البرنامج الجمهورية الجديدة، مما اعتبرته قناة النهار تجاوز في حق القناة وخطأ فادح.

من هو زوج منى العمدة

لم يتم التعرف على أي معلومات تخص شخصية زوج منى العمدة وهل هي متزوجة ام لاء, وهل تم إعلان خطوبة منى العمدة من الوسط الفني او من زميل لها وهذه المعلومات تعتبر معلومات شخصية لم يتم نشرها من قبل الإعلامية الاستاذة منى العمدة.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى