ابو تريكة أخبار محمد أبو تريكة وتحفظ السلطات المصرية على اسهمه هاشتاج ابو_تريكة_خط_احمر

في إستياء كبير من قبل العديد من المغردين المصريين على تويتر وفيس بوك حول ابو تريكة أخبار محمد أبو تريكة وتحفظ السلطات المصرية على اسهمه .

أخبار محمد أبو تريكة

ابو تريكة أخبار محمد أبو تريكة وتحفظ السلطات المصرية على اسهمه هاشتاج ابو_تريكة_خط_احمر CEfnns1XIAEYUR5

في هاشتاجات متنوعه للوقوف إلى ازمة اللاعب الكبير ابو تركية, حيث نشر مغردون على تويتر هاشتاج أبو_تريكة_خط_أحمر وايضاً العديد من الهاشتاجات في الفيس بوك مثل #كلنا_ابو_تريكة وغيرها من الهاشتاجات.

حيث قامت السلطات المصرية بإيقاف والتحفظ على اموال الاعب المصري ابو تريكة الي مساهم فيها في احدى الشركات السياحية.

سبب التحفظ على اموال ابو تريكه

سبب التحفظ من قبل السلطات المصرية على الأموال الخاصه بالمساهمة في احدى المشاريع السياحية هو إتهام ابو تريكة بأنه يمول بعض الجماعة الإخوانية في مصر, مثل الجماعة الإخوانية.

شاهد ايضاً :   مباراة الأهلى وسيوى سبورت 6-12-2014 بنهائى الكونفدرالية الأفريقية

وقد كان هذا السبب في إنزعاج كل من محبي الاعب ابو تريكة وكذلك اخرون.

حديث اللجنة حول الوثائق لـ التحفظ لأموال ابو تريكة

أولاً: الشركة المذكورة تم تأسيسها بمعرفة السيد/ محمد أبو تريكة وآخر من العناصر القيادية الإخوانية.
ثانياً: أن السيد مدير الشركة ويدعى “أنس محمد عمر القاضى” هو أحد العناصر الإخوانية الإجرامية ومحبوس حالياً على ذمة القضية رقم 14275 لسنة 2014 إدارى الدخيلة، ومتهم فى الجناية رقم 171 لسنة 2013 جنايات باب شرق “أعمال عدائية ضد الدولة” مما يتبين منه تسرب أموال الشركة لتمويل بعض العمليات الإرهابية.
ثالثاً: إن التحفظ على هذه الشركة جاء تنفيذاً للحكم القضائى الصادر فى هذا الشأن وأيضاً تنفيذاً لأمر السيد قاضى التنفيذ بالتحفظ على الشركة ومالكيها.
رابعاً: تقدم السيد/ محمد أبو تريكة بتظلم إلى اللجنة سيتم بحثه والفصل فيه ضمن باقى تظلمات الشركات والأشخاص المتحفظ عليهم.
خامساً: تؤكد اللجنة أنها تلتزم بسيادة القانون وتنفذ أحكام القضاء بغض النظر عن أسماء ومسميات المنفذ عليهم فالجميع أمام القانون سواء.

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق