رياضة

واصل بايرن ميونيخ نتائجه المخيبة عقب تتويجه بلقب الدوري الألماني لكرة القدم

hghjghj

عب بايرن بعشرة لاعبين لمدة 77 دقيقة كاملة، عقب طرد حارس مرماه الأسباني خوسيه مانويل ريينا، بسبب التحامه العنيف مع راؤول بوباديلا مهاجم أوجسبورج داخل منطقة جزاء الفريق البافاري، ليحتسب حكم المباراة شاشا شتيجيمان ركلة جزاء للضيوف نفذها باول فيرهايخ الذي أهدرها بعدما ارتطمت الكرة بالقائم الأيسر.

وحاول أوجسبورج استغلال النقص العددي في صفوف منافسه ليسجل بوباديلا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71، بعدما تابع تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى عبر بييري هوبيرج، ليسدد اللاعب الباراجوياني الكرة مباشرة بعقب قدمه بطريقة رائعة داخل الشباك.

وتعد هذه هي المباراة الأخيرة لبايرن قبل مواجهته المصيرية أمام ضيفه برشلونة الأسباني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم، والتي يسعى خلالها الفريق لتعويض خسارته المذلة صفر/ 3 أمام الفريق الكتالوني في مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي.

وعاد بوروسيا دورتموند لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بعدما تغلب 2/ صفر على ضيفه هيرتا برلين.

واستغل دورتموند مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له، ليتقدم بهدف مبكر عن طريق لاعبه نيفين سوبوتيتش في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف إيريك دورم الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة .47

وأنعش دورتموند، الذي اكتفى بالتعادل 1/1 مع هوفنهايم في المرحلة الماضية، آماله في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع.

ومازال دورتموند يمتلك الفرصة للتأهل للدور الأوروبي بعيدا عن الحسابات المعقدة لبوندسليجا، حال فوزه على فولفسبورج في المباراة النهائية لكأس ألمانيا يوم 30 أيار/مايو الحالي.

في المقابل، توقف رصيد هرتا برلين عند 34 نقطة، ليظل في المركز الثالث عشر، بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي.

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

واصل بايرن ميونيخ نتائجه المخيبة عقب تتويجه بلقب الدوري الألماني لكرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.