اخبار الشرق الاوسط

اشاعة مقتل علي عبدالله صالح اخبار اليمن 10-5-2015 اليوم من الصفحة العربيه اهم اخر اخبار اليمن صحافة نت الحرب صور اهم الأخبار

مرحباً بالجميع على موقعكم الصفحة العربية حيث نقدم لكم اخبار اليمن 10-5-2015 اليوم من الصفحة العربيه اخر اخبار اليمن صحافة نت الحرب صور اهم الأخبار.

اخبار اليمن 10-5-2015

نقدم لكم اليوم في الصفحة العربيه باقة من أهم الأخبار اليومية من الصفحة العربيه عن طريق اهم المواقع الإخبارية والصحف الألكترونية.

إنفجارات عنيفية تهز العاصمة انفجارات عنيفة ومتواصلة تهز صنعاء الآن وتثير الرعب في أحيائها،

تشير بعض المعلومات الأولية من مصادر”بويمن”، إلى أن منطقة السبعين هي واحدة من المناطق التي تأتي منها أصوات الانفجارات والمضادات الأرضية.

هذا وهناك تحليق منخفض لطائرات التحالف العربي-الخليجي، الذي تقوده السعودية على اليمن.

اخبار اليمن 10-5-2015 اليوم من الصفحة العربيه اخر اخبار اليمن صحافة نت الحرب صور اهم الأخبار

تأشيرات لليمنيين من ماليزيا أصدرت السفارة الماليزية، في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، تعميما بالسماح للمواطنين اليمنيين بالدخول إلى أراضيها دون الحصول على فيزا.

وأوضحت الوثيقة أنه بإمكان المواطنين اليمنيين المكوث على الأراضي الماليزية لفترة 3 أشهر.

شاهد هنا :   فيديو جنازة حجاب بن نحيت معلومات

وشكر ناشطون يمنيون ماليزيا على قرارها الذي اعتبروه إنساني بالدرجة الأولى.

رابط جديد لوكالة الأنباء اليمنية سبأ حيث تم تدشين الموقع الرسمي المتحدث بإسم الرئاسة اليمنية عن طريق الشرعية اليمنية برئيسها عبده ربه منصور هادي, حيث تم اطلاق موقع جديد بإسم وكالة سبأ للأنباء sabanew.net.

 مقتل سكريتر عبدالملك الحوثي كشفت تقارير إعلامية خليجية قبل قليل عن مقتل مدير مكتب زعيم جماعة أنصار الله “الحوثيين” عبد الملك الحوثي وسكريتره الشخصي، قتلا في غارة جوية شنها طيران التحالف العربي، عصر اليوم السبت.

وقال مراسل “الخليج أون لاين”: إن أنباء ترددت عن مقتل مدير مكتب الحوثي وسكرتيره، فيما أفادت مصادر محلية أيضًا بمقتل يوسف الفيشي وهو عضو في اللجنة الثورية العليا التي عينها الحوثيون بعد انقلابهم.
وتناول مغردون على شبكات التواصل الاجتماعي أخبارا عن سعي الحوثيين إلى إدخال طائرة إيرانية إلى مطار صنعاء، بهدف نقل شخصيات حوثية أصيبت في الغارات أو إيصال مساعدات.
مواصلة المعارك في تعز شهدت مدينة تعز، السبت، معارك عنيفة بين المقاومة الشعبية، وميليشيات الحوثي المسنودة بقوات المخلوع علي عبدالله صالح، فيما قتل مدنيون بقصف الميليشيات على الأحياء السكنية.وقالت مصادر في تعز أن 13 مسلحاً من ميليشيات الحوثي وصالح قتلوا، وأصيب والعشرات، في المواجهات، فيما قتل اثنين وجرح 7 من رجال المقاومة الشعبية في مواجهات عنيفة دارت في حي وتبة الاخوة وسط مدينة تعز.وافادت مصادر إن قوات صالح والحوثيين سيطروا على فندق الأخوة في الحي، فيما تحاصر المقاومة الجنود والمسلحين المتمركزين فيه في مساعٍ لاستعادة السيطرة عليه.غير أن مصادر أكدت مساء السبت، أن المقاومة حررت الأخوة وسط المدينة، بعد أن كانت الميليشيات الانقلابية قد سيطرت عليها، وباشرت قصف الأحياء السكنية.وقال شهود أن ميليشيات الحوثي وصالح قصفت أحياء سكنية وسط المدينة، ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل جراء القصف، وتضرر فندق الاخوة جراء قصفه من قبل المقاومة.

شاهد هنا :   أعضاء المؤتمر يعزلون علي عبدالله صالح ويرشحون هادي صحافة نت

وقال سكان أن امرأة قتلت وأصيب ثلاث من بناتها بقذيفة هاون اطلقتها ميليشيات الحوثي وصالح استهدفت منزلها في حي الروضة.

وأكدوا إن مليشيات الحوثي أطلقت مجموعة من القذائف على حي الروضة واستقرت احدها في منزل إحدى الأسر، مما ادى إلى مقتل الأم سامية ثابت محمد وإصابة بناتها الثلاث بجروح بالغة.

تفجير منزل صالح حيث قامت طائرات قوات التحالف العربي بتفجير منزل علي صالح، حيث سارعت الانباء بالحديث تتحدث عن مقتله.

إلا ان علي صالح لم يكن متواجد في المنزل وهو في مكان لم يتم التعرف عليه.

شاهد هنا :   خطاب زعيم الحوثيين منذ قليل
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
اشاعة مقتل علي عبدالله صالح اخبار اليمن 10-5-2015 اليوم من الصفحة العربيه اهم اخر اخبار اليمن صحافة نت الحرب صور اهم الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.