التخطي إلى المحتوى

images (2)

تعرض المستشار معتز خفاجي قاضي أحداث مكتب الإرشاد وتنظيم أجناد مصر من محاولة اغتيال فاشلة أمام منزله بحلوان جنوب القاهرة صباح اليوم الأحد.
وأكد مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة لـ “العربية نت” أن قنبلة انفجرت بشارع واحد بمنطقة حلوان أمام منزل القاضي بواسطة هاتف محمول أسفرت عن تحطم 3 سيارات وواجهة منزله وعلى الفور انتقل رجال المفرقعات لتحديد نوع القنبلة وتمشيط المكان مضيفا أنه تم العثور على قنبلة أخرى معدة للتفجير في موقع الحادث.
من جانبه كلف النائب العام المستشار هشام بركات نيابة أمن الدولة العليا بالتحقيق في الواقعة وانتداب المعمل الجنائي وخبراء المفرقعات وجمع التحريات الأولية وأمر بسرعة ضبط المتهمين.
يذكر أن المستشار معتز خفاجي هو القاضي الذي أصدر حكما في قضية أحداث العنف بكرداسة، ومقتل اللواء نبيل فرج، مساعد مدير أمن الجيزة، حيث قضى بإعدام 12 متهماً، ومعاقبة 10 آخرين بالسجن المؤبد كما أنه القاضي المختص بنظر قضية تنظيم “أجناد مصر” المتهم فيها 20 من عناصر التنظيم، وقضى خفاجي بالإعدام على 5 متهمين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”خلية أكتوبر”، والسجن المؤبد على اثنين آخرين وتغريمهم 20 ألف جنيه.

شاهد هنا :   شيخ الأزهر وحاكم الشارقة

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.