اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة ماثيو بيري نجم “فريندز” يتوفى عن عمر يناهز 54 عاماً

سبب وفاة ماثيو بيري  نجم “فريندز” يتوفى عن عمر يناهز 54 عاماً

29 أكتوبر 2023 جدة، المملكة العربية السعودية

سبب وفاة ماثيو بيري نجم “فريندز” يتوفى عن عمر يناهز 54 عاماً حيث صدم العالم صباح اليوم الأحد، خبر وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري، نجم مسلسل “فريندز” الشهير، عن عمر يناهز 54 عاماً.

ماثيو بيري وفاة ماثيو بيري سبب وفاة ماثيو بيري غرق ماثيو بيري مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون ليزا كودرو كورتني كوكس ديفيد شويمر

عُثر على بيري غارقاً في حوض استحمام منزله في باسيفك بالاسيدس، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

وأفادت التحقيقات الأولية إلى عدم العثور على أي مواد مخدرة في مكان الحادث، مما يُوحي بأن الوفاة -على الأغلب- نتيجة الإصابة بسكتة قلبية.

وسبق لبيري أن عانى من مشاكل صحية عديدة، بما في ذلك إدمان المخدرات والكحول، واضطراب ما بعد الصدمة.

وأعرب زملاء مهنته وجمهوره عن عمق حزنهم وتأثرهم برحيله.

سبب وفاة ماثيو بيري نجم "فريندز" يتوفى عن عمر يناهز 54 عاماً

ماثيو بيري السيرة الذاتية

ولد ماثيو بيري في 22 أغسطس 1969 في ويتشيتا، كانساس، الولايات المتحدة. بدأ حياته المهنية في التمثيل في سن مبكرة، حيث ظهر في العديد من الإعلانات التلفزيونية والبرامج التلفزيونية.

حقق بيري شهرة عالمية في عام 1994، عندما لعب دور تشاندلر بينغ في مسلسل “فريندز”. استمر المسلسل لمدة 10 مواسم، وأصبح أحد أكثر المسلسلات التلفزيونية شعبية في التاريخ. https://arabpage.net/62217/death-of-matthew-perry/

بعد انتهاء مسلسل “فريندز”، ظهر بيري في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك “The Whole Nine Yards” (1997)، و”Me Myself and Irene” (2000)، و”The Odd Couple” (2015-2017).

سبب وفاة ماثيو بيري

لم يتم الإعلان رسمياً عن سبب وفاة ماثيو بيري, ومع ذلك، أفادت التحقيقات الأولية إلى عدم العثور على أي مواد مخدرة في مكان الحادث، مما يُوحي بأن الوفاة -على الأغلب- نتيجة الإصابة بسكتة قلبية.

وسبق لبيري أن عانى من مشاكل صحية عديدة، بما في ذلك إدمان المخدرات والكحول، واضطراب ما بعد الصدمة.

وردود الفعل

أعرب زملاء مهنته وجمهوره عن عمق حزنهم وتأثرهم برحيل ماثيو بيري.

وكتبت جينيفر أنيستون، إحدى بطلات مسلسل “فريندز” على إنستغرام: “أشعر بالحزن الشديد لوفاة ماثيو بيري. كان صديقي العزيز وزميلي المتعاون. سأفتقده كثيراً”.

وكتبت ليزا كودرو، إحدى بطلات المسلسل أيضاً: “ماثيو كان شخصاً طيباً ولطيفاً وموهوباً. سأتذكره دائماً”.

وكتبت كورتني كوكس، إحدى بطلات المسلسل: “ماثيو كان صديقاً حقيقياً. كان طيب القلب ومضحك وذكياً. سأفتقده كثيراً”.

وكتب ديفيد شويمر، إحدى بطلات المسلسل: “ماثيو كان فناناً موهوباً ونادراً. كان طيب القلب ومضحك وذكياً. سأفتقده كثيراً”.


التأثير

ترك ماثيو بيري بصمة كبيرة في عالم التمثيل. كان من أكثر الممثلين شعبية في التسعينيات، وساهم في نجاح مسلسل “فريندز” الذي أصبح أحد أكثر المسلسلات التلفزيونية شعبية في التاريخ.

كما كان بيري رمزاً للأمل للأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية أو إدمان المخدرات. كان صريحاً بشأن معركته مع الإدمان، وساعد في إلهام الآخرين على طلب المساعدة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *