الدولار سجل مكاسب أمام اليورو

People walk along a street past a board showing currency exchange rates in St. Petersburg, November 5, 2014. Russia's central bank effectively abandoned the trading corridor for the rouble on Wednesday, halting big interventions that had seen it spend billions a day to prop up a currency driven lower by sanctions and falling oil prices.  REUTERS/Alexander Demianchuk (RUSSIA  - Tags: BUSINESS)

 

فشل الدولار الأميركي في الصعود بقوة أمام سلة من العملات الرئيسية بعد تقرير متباين للوظائف في الولايات المتحدة زاد الغموض الذي يحيط بموعد زيادة مرتقبة في أسعار الفائدة الأميركية، لكن مكاسب أمام اليورو ساعدت العملة الخضراء على الارتفاع.

وأظهرت بيانات من وزارة العمل الأميركية أن أكبر اقتصاد في العالم أوجد 223 ألف وظيفة جديدة الشهر الماضي، بينما هبط معدل البطالة إلى 5.4 بالمئة، وهو أدنى مستوى في سبع سنوات. لكن بيانات الوظائف لشهر مارس جرى تعديلها لتظهر زيادة قدرها 85 ألف وظيفة فقط هي الأصغر منذ يناير 2012.

وصعد الدولار أمام سلة من العملات الرئيسية عقب صدور بيانات الوظائف مع تراجع اليورو عن مستوى1.12 دولار إلى أدنى مستوى للجلسة عند 1.1179 دولار. لكنه تخلى عن معظم مكاسبه مع استيعاب المتعاملين التفاصيل السلبية لتقرير الوظائف.

 

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق