فك مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي الشراكة مؤقتا مع أرسنال في الصراع

اخبار الشرق الاوسط

Advertisement

Football - Manchester City v Queens Park Rangers - Barclays Premier League - Etihad Stadium - 10/5/15 David Silva scores the sixth goal for Manchester City Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.  Please contact your account representative for further details.

 

 

فك مانشستر سيتي، بطل الموسم الماضي، الشراكة مؤقتا مع أرسنال في الصراع على مركز الوصيف وأكد هبوط ضيفه كوينز بارك رينجرز بعدما اكتسحه 6-صفر اليوم الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
على ملعب الاتحاد، أضاف مانشستر سيتي 3 نقاط جديدة ليرفع رصيده إلى 73 نقطة، ويتقدم بفارق 3 نقاط على أرسنال الذي يستقبل سوانسي غدا في ختام المرحلة وفي جعبته مباراة مؤجلة مع سندرلاند.
وأكد سيتي هبوط كوبنز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير برصيد 27 نقطة إلى الدرجة الأولى مع بيرنلي (29 نقطة) الذي خسر أمام هال سيتي صفر-1 امس.
وسيطر لاعبو مانشستر سيتي على المجريات منذ البداية بقيادة الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي أرهق دفاعات الضيوف وافتتح التسجيل في وقت مبكر مستغلا سوء تفاهم بين الدفاع والحارس روبرت غرين وخطف الكرة من أمام الأخير ودفعها في الشباك (4).
وتكررت محاولات رجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني وضاعت أكثر من 3 فرص مناسبة لزيادة الغلة قبل ان يسجل تشارلي اوستن هدفا في مرمى جو هارت الغي بداعي التسلل في اول وصول الى منطقة مانشستر سيتي (20).

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.