أحرز المهاجم باس دوست هدفين ليقود فولفسبورج للفوز 3-1 على بادربورن

VfL Wolfsburg's Bas Dost (R) celebrates with team mates Kevin de Bruyne (2nd R) and Ivan Perisic (C) after scoring during the German first division Bundesliga soccer match against Hanover 96 in Wolfsburg, Germany, May 2,  2015.  REUTERS/Fabian Bimmer     DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

أحرز المهاجم باس دوست هدفين ليقود فولفسبورج للفوز 3-1 على بادربورن وضمان التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بعدما حسم وجوده في أول ثلاثة مراكز بدوري الدرجة الأولى الألماني قبل جولتين على نهاية المسابقة اليوم الأحد.

ورفع الهولندي دوست رصيده إلى 16 هدفا بالدوري هذا الموسم منها 14هدفا منذ مطلع العام الجديد.

وسجل دوست الهدفين بعدما تمكن زميله تيم كلوسه من التقدم بهدف بضربة رأس لينهي فولفسبورج سلسلة من ثلاث مباريات بالدوري بلا فوز.

وقلص بادربورن صاحب المركز 17 الفارق وسجل هدفا قرب النهاية بواسطة تسديدة قوية من لوكاس روب.

وشارك فولفسبورج لآخر مرة في دوري الأبطال عندما أحرز لقب الدوري في 2009 وسيكون بوسعه أن يحرز لقب كأس ألمانيا هذا الموسم عندما يواجه بروسيا دورتموند في النهائي في وقت لاحق من الشهر الجاري.

Advertisement

ويأتي فولفسبورج ثانيا وله 65 نقطة متقدما بنقطتين على بروسيا مونشنجلادباخ وبسبع نقاط على باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع.

وضمن بايرن ميونيخ في وقت سابق إحراز لقب الدوري لكنه خسر بهدف صفر أوجسبورج أمس السبت وقبل أن يستضيف برشلونة في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل.

POSTQUARE

Advertisement