اللاعب يعاني في ريال مدريد، لأن زملاءه لا يمررون الكرة إليه بشكل كاف

Real Madrid's Gareth Bale (L) reacts as Barcelona's Lionel Messi (R) celebrates with team mates at the end of their Spanish first division "Clasico" soccer match against Barcelona at Camp Nou stadium in Barcelona, March 22, 2015. Barcelona won 2-0.         REUTERS/Paul Hanna

يقول وكيل أعمال جاريث بيل إن اللاعب يعاني في ريال مدريد، لأن زملاءه لا يمررون الكرة إليه بشكل كاف، لكنه لا يخطط للرحيل عن النادي الإسباني.
ومر الموسم السيئ لبيل في إسبانيا بمنعطف جديد بأداء متواضع في الهزيمة2-1 أمام يوفنتوس في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي وفشل مجددا في التألق في التعادل 2-2 مع فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت.
وواجه بيل صافرات غضب من المشجعين في استاد برنابيو معقل ريال في تحول للموقف من اللاعب، الذي أحرز لريال هدفاً في نهائي دوري الأبطال وآخر في نهائي كأس الملك الموسم الماضي.
وضم ريال اللاعب الويلزي البالغ من العمر 25 عاما من توتنهام هوتسبير مقابل مئة مليون يورو في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم لكنه عانى مؤخرا للارتقاء لمستوى التوقعات بالإضافة لبعض الإصابات.
وقال جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل لصحيفة صنداي تيليغراف اليوم الأحد “يجب على ريال العمل مع جاريث وتمرير الكرة إليه أكثر.

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق