سكس جالكسي ~جديد لـ جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج , حيث تم اصلاح جالكسي اس سكس وايدج سكس

من التحديثات الجديدة في الأندرويد حيث قامت شركة سامسونج تحديث جديد لـ جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج , حيث تم اصلاح جالكسي اس سكس وايدج سكس.

تحديث جديد لـ جالكسي إس 6

بعد عد إنتقادات من بعض المشاكل الي يعاني منها مستخدمي جالكسي إس 6 وكذلك جالكسي إس 6 ايدج, حيث كانت هناك بعض المشاكل الي تواجه المستخدمين.

galaxy-s6-edge-تحديث جديد لـ جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج , حيث تم اصلاح جالكسي اس سكس وايدج سكس

هذا وقد نقل موقع البوابة العربيه خبر عن هذا التحديث الجديد للأندرويد لـ هاتف جالكسي إس سكس وكذلك إيدج.

كما أوضحت سامسونج، في رسالة التعريف بالتحديث البرمجي، أن بعض من مزاياه تكمن في زيادة ثبات هاتفي جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج عند التشغيل، وفي إضفاء تحسينات ملحوظة على أداء كلا الهاتفين.

Advertisement

وأضافت سامسونج أن التحديث الجديد يجلب كذلك تطوير لمميزات حالية في كلا الهاتفين إضافة إلى مميزات جديدة، وذلك بجانب سد عدد من الثغرات التي ظهرت في الهاتفين عقب طرحهما للمستخدمين، وهي الثغرات التي تسببت في مشاكل أبلغ عنها مستخدمين لكلا الجهازين.

وينتظر أن يحل التحديث البرمجي الجديد بشكل خاص المشاكل التي ظهرت في ذاكرة الوصول العشوائي RAM بكل من هاتفي جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج، وهي المشكلة التي سببت لعدد من المستخدمين عدم استقرار كبير في الأداء.

ويحمل التحديث الاسم الرمزي G920FXXU1AODG ويبلغ حجمه نحو 138.32 ميجابايت، وبدأت سامسونج بتوفيره أولا لمستخدمي هاتفيها الذكيين الجديدين في عدد من الدول الأوروبية، ومن المتوقع أن يصل لكافة المستخدمين حول العالم خلال الأيام القليلة المقبلة.

Advertisement

POSTQUARE

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق