اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

إحتفال الجامعة بالشباب محبي السينما وتشجيعاً من الجامعة للمواهب الشابة

X

Hiuhyiu

في إطار إحتفال الجامعة بالشباب محبي السينما وتشجيعاً من الجامعة للمواهب الشابة لتقديم إبداعاتهم من خلال إنتاج أفلام تسجيلية أو روائية قصيرة اختتمت مساء الاحد فاعليات مهرجان الفيلم الأول للهواة بالجامعة البريطانية والذي حمل عنوان (You Film ) .

و أسفرت نتائج لجنة التحكيم في المسابقة حسب بيان اليوم عن فوز فيلم ” صبحي ” بالمركز الأول للمهرجان وتدور أحداث الفيلم حول حياة قطة صغيرة داخل حرم الجامعة البريطانية ؛ بينما فاز فيلم ” التغيير ” بالمركز الثاني وتدور أحداثه عن التغيير الذي قد يطرأ على الأشخاص دون اقتناع في محاولة لإرضاء من حولة

بينما فاز فيلم ” فتاة وحيدة ” بالمركز الثالث ويعبر عن وحدة إحدى البنات فرضتها على نفسها داخل الحرم الجامعي دون أن تكترث جهدا في التعرف على الآخرين.

جدير بالذكر ان المسابقة يقوم على تنفيذها طلاب كلية الإعلام بالجامعة البريطانية وتنافس على المراكز الأولى نحو 46 طالبا من مختلف كليات الجامعة وعدد 21 فيلم شارك بالمهرجان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى