اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

من هو زوج شيرين ابو عاقلة وماهي ديانة شيرين أبو عاقلة ؟!

X

من هو زوج شيرين ابو عاقلة وماهي ديانة شيرين أبو عاقلة ؟! وماهي حقيقة زواج شيرين أبو عاقلة هذا ماسوف نتعرف عليه عبر مقالنا اليوم من خلال موقعنا الصفحة العربية وكذلك سوف نضع لكم إرتباط يتحدث حول معلومات والسيرة الذاتية للإعلامية والصفحية شيرين ابوعاقلة.

من هي شيرين ابو عاقلة

وهنا سوف نتعرف على من هي الصفحية شيرين نصري أنطون أبو عاقلة صحافيّة فلسطينيّة، عملت مراسلةً إخباريّة لشبكة الجزيرة الإعلاميّة بين عامي 1997 و2022.1

هل تزوجت شيرين ابو عاقلة

شيرين ابو عاقلة لم تتزوج حيث أن شيرين أبو عاقلة عاشت معظم حياتها في المجال الإعلامي والصحفي حيث عملت اكثر من 24 عام في قناة الجزيرة القطرية ولم تتزوج وليست ايضاً رافضه للزواج.

وعاشت طيلة حياتها دون زواج لتعيش من أجل القضية الفلسطينة والشعب الفلسطيني والإنسان بشكل عام وهو الأمر الذي صرحت به من قبل.

سبب مقتل شيرين ابو عاقلة

قُتلت شيرين ابو عاقلة من خلال إطلاق رصاص عليها من قبل الجيش الإسرائيلي وذلك أثناء تواجدها في الميدان لأداء عملها الصحفي وإصابتها برصاصة قاتلة في الرأس وعدم السماح للمزعفين في التوجه إليها لإزعافها.

وكانت هناك تنديدات واسعة ومطالبات في فتح تحقيق في ما جرى للصحفية شيرين ابو عاقلة من إستهداف وإغتيال لا سيما أن لديها تصاريح في العمل الإعلامي والتواجد ايضاً.

كم عدد ابناء شيرين أبو عاقلة

لا يوجد لدى الصحفية اي ابناء وهي لم تتزوج مطلقاً ونهائياً وماتم الحديث عن زواج شيرين أبو عاقلة فليس له اي صحة من تلك الأخبار حيث صرحت في وقت سابق عن عدم  زواجها ورغبتها ايضاً في الزواج.

وهي كرست حياتها من أجل الإنسان والقضية والشعب الفلسطيني حيث إستشهدت اثناء اداء عملها وواجبها الإعلامي في التغطية لقناة الجزيرة التي عملت بها اكثر من 24 عام.

  1. ويكيبيديا []

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى