صحافة نت اخر اخبار اليمن 12-5-2015 مقتل احد عناصر القاعدة مأمون عبد الحميد حاتم

اخبار اليوم الثلاثاء 12 مايو 2015 وحول الأخبار لتنظيم الدولة الإسلامية في اليمن تنظيم القاعدة حول خبر تداول كثيراً عن مقتل مأمون عبد الحميد حاتم.

مقتل مأمون عبد الحميد حاتم

اخبار القاعدة مقتل احد عناصر القاعدة مأمون عبد الحميد حاتم اخر اخبار اليمن 12-5-2015 صحافة نت 520151122643

حيث قالت مواقع يمنية إخبارية عن مقتل احد اخطر اعضاء تنظيم القاعدة في اليمن مأمون عبد الحميد حاتم, حيث قالت تلك المواقع بأن هناك حسابات لتنظيم القاعدة الدولة الإسلامية في حسابات تويتر موثوقه تحدثت عن مقتل مأمون عبد الحميد حاتم في غارة جوية أمريكية إستهدفته.

هذا ولم يتم النعي الرسمي من قبل التنظيم حتى الأن, إلا أن الحسابات في تويتر قد تحدثت بشكل رسمي عن مقتله من قبل الطيران الأمريكي الي شنتها اليوم.

تأتي شعبية مأمون حاتم لدى أنصار تنظيم الدولة نظرا لتأييده الشديد لهم في السابق، ومهاجمته العنيفة للقيادي في “جبهة النصرة” أبو مارية القحطاني الذي يعتبر ألد أعداء مناصري تنظيم الدولة.
بينما أكد أنصار تنظيم القاعدة أن مأمون حاتم تراجع عن تأييد تنظيم الدولة عقب إعلان الأخير تممده إلى اليمن، مشيرين إلى أنه رفض مبايعة أبو بكر البغدادي.
وينضم مأمون حاتم إلى سلسة من قيادات تنظيم القاعدة الذين قُتلوا خلال الشهور الثلاث الماضية، وعلى رأسهم: حارث النظاري، إبراهيم الربيش، مهند غلاب، و نصر الآنسي.

POSTQUARE

Advertisement