مشاهدة مسلسل وادي الذئاب 9 الحلقة 59 , وادي الذئاب 59

فن

Advertisement

مسلسل تركي قوي ومعروف على الوسط الفني والمشاهدين نقدم لكم اليوم على الصفحة العربية مشاهدة مسلسل وادي الذئاب 9 الحلقة 59, وادي الذئاب 16 .

مشاهدة وادي الذئاب 59

مشاهدة مسلسل وادي الذئاب 9 الحلقة 59 , وادي الذئاب 59

وادي الذئاب 9 مدبلج – الحلقة 59 HD | وادي الذئاب 9 مدبلج | وادي الذئاب الجزء 9 مدبلج HD | يعود مراد علمدار في الموسم الثامن والذي ما يزال حيا يرزق على الرغم من إصابته الخطيرة. بعد عملية جراحية شاملة، يعود مجددا إلى العمل ولكن بإسم آخر. يواجه أكبر تحدي في حياته، فعليه حماية فريقه من دون أن يعلموا أنه حي، في حين عليه مواجه قوى الشر التي تحالفت لتهدد بلده.

مشاهدة المسلسل التركي وادي الذئاب الجزء التاسع الحلقة 59

تظهر جماعات إرهابية متشددة تقوم بخطف (بابا عمر) وبعدها يقوم مستر كي بخطف كارا وجماعته في الراية السوداء وتسليمهم لصادق بريطاني (الخليفة) في معسكر داعش الذي يتواجد فيه بابا عمر.
و يحدث فساد وإرهاب داعش, بعدها يوضع كمين لكارا وجماعته ويأخذهم مستر كي بحجة أنهم قتلوا قوات الأمم المتحدة والحقيقة أن صقر ( قائد في معسكر داعش)وجماعته هم من قتلوهم.
ويقوم مستر كي بإعطاء جرعة من (فيروس الإيبولا ) لـكارا وجماعته . ويتم إرسالهم الى اليونان لنشر الوباء هناك ولكن تقوم الشرطة اليونانية بقتلهم . أما كارا فيذهب مع مراد علمدار لإنقاذ أبيه من معسكر داعش.
و يامر كارا جنوده ليقتلوه حتى يموت قائــدا ولا يموت إثر فيروس الإيبولا . وبعد ذلك يقوم مراد بإنقاذ بابا عمر ولكن بعد ذلك يموت بابا عمر وهو يصلي في المسجد . كما عادت شخصية الثعلب اندريه الروسي ألى المسلسل بعد اختفائه في الجزء الثاني قصة مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع .

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.