اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مشاهدة مسلسل وادي الذئاب 9 الحلقة 59 , وادي الذئاب 59

X

مسلسل تركي قوي ومعروف على الوسط الفني والمشاهدين نقدم لكم اليوم على الصفحة العربية مشاهدة مسلسل وادي الذئاب 9 الحلقة 59, وادي الذئاب 16 .

مشاهدة وادي الذئاب 59

مشاهدة مسلسل وادي الذئاب 9 الحلقة 59 , وادي الذئاب 59

وادي الذئاب 9 مدبلج – الحلقة 59 HD | وادي الذئاب 9 مدبلج | وادي الذئاب الجزء 9 مدبلج HD | يعود مراد علمدار في الموسم الثامن والذي ما يزال حيا يرزق على الرغم من إصابته الخطيرة. بعد عملية جراحية شاملة، يعود مجددا إلى العمل ولكن بإسم آخر. يواجه أكبر تحدي في حياته، فعليه حماية فريقه من دون أن يعلموا أنه حي، في حين عليه مواجه قوى الشر التي تحالفت لتهدد بلده.

مشاهدة المسلسل التركي وادي الذئاب الجزء التاسع الحلقة 59

تظهر جماعات إرهابية متشددة تقوم بخطف (بابا عمر) وبعدها يقوم مستر كي بخطف كارا وجماعته في الراية السوداء وتسليمهم لصادق بريطاني (الخليفة) في معسكر داعش الذي يتواجد فيه بابا عمر.
و يحدث فساد وإرهاب داعش, بعدها يوضع كمين لكارا وجماعته ويأخذهم مستر كي بحجة أنهم قتلوا قوات الأمم المتحدة والحقيقة أن صقر ( قائد في معسكر داعش)وجماعته هم من قتلوهم.
ويقوم مستر كي بإعطاء جرعة من (فيروس الإيبولا ) لـكارا وجماعته . ويتم إرسالهم الى اليونان لنشر الوباء هناك ولكن تقوم الشرطة اليونانية بقتلهم . أما كارا فيذهب مع مراد علمدار لإنقاذ أبيه من معسكر داعش.
و يامر كارا جنوده ليقتلوه حتى يموت قائــدا ولا يموت إثر فيروس الإيبولا . وبعد ذلك يقوم مراد بإنقاذ بابا عمر ولكن بعد ذلك يموت بابا عمر وهو يصلي في المسجد . كما عادت شخصية الثعلب اندريه الروسي ألى المسلسل بعد اختفائه في الجزء الثاني قصة مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع .

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى