قصف معسكر الصيانة يظهر حجم الوقود المخبىء هناك من اخر اخبار اليمن 12-5-2015 من صحافة نت

اخبار اليوم وبعد اعلان الهدنة الي لم تبلث قصف معسكر الصيانة يظهر حجم الوقود المخبىء هناك من اخر اخبار اليمن 12-5-2015 من صحافة نت.

قصف معسكر الصيانة والوقود المخبيء هناك

قصف معسكر الصيانة يظهر حجم الوقود المخبىء هناك من اخر اخبار اليمن 12-5-2015 من صحافة نت

بعد قصف جبل نقم في الليلة الماضية واليوم صباحاً قصف معسكر الصيانة من قبل قوى التحالف العربي, ظهر للشعب جلياً تصاعد الدخان بشكل مخيف, وهو ماأثبت تورط المليشيات الحوثية وكذلك اتباع صالح في إخفاء كميات كبيرة من المشتقات النفطية هناك.

في حين هناك المئات من المستشفيات يبحن على كمية ولو بسيطة من الوقود وذلك لإسعاف ومواصلة علاج المرضى, وهذا ماظهر اليوم من خفايا الحوثيين وصالح.

حيث احترقت في سماء صنعاء كميات ضخمة من البنزين والديزل التي كان يخفيها الحوثيون في مستودعات معسكر الصيانة شمال غرب العاصمة صنعاء فيما كانت البلاد تعيش حالة شلل شبه تامة وتوقفت المستشفيات والمرافق الصحية عن اداء اعمالها بسبب انعدام الوقود.
اليوم اكتشف اليمنييون أين كانت تخبئة ميليشيا الحوثي وقوات صالح تلك المشتقات النفطية لبيعها في السوق السوداء باثمان باهضة تصل لعشرة اضعاف سعرها الفعلي وكان الجزء الأخر منها يخصص لعمليات القتل الممنهج التي تقوم بها الجماعة ضد اليمنيين في عدن ولحج وابين وتعز ومأرب.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement