مشاهدة أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 12-5-2015

sports مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ اليوم مباشر يوتيوب كورة لايف 12-5-2015 كورة نت ومشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اخر المباراة بين برشلونة وبايرن ميونيخ.

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا بث مباشر يوتيوب على قناة بي ان سبورت الرياضية , لن يكون على بايرن ميونيخ فقط تعويض هزيمته 3-صفر في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمام برشلونة غدا الثلاثاء لكن سيتعين عليه أن يفعل ذلك أمام خط دفاع متألق ووسط أكبر أزماته منذ سنوات.

ويواجه الفريق البافاري المبتلى بالاصابات مهمة صعبة في اختراق دفاع برشلونة الصلب الذي لم تتلق شباكه أي هدف في اخر سبع مباريات بجميع المسابقات وهو رقم قياسي للنادي.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وخلال تلك المسيرة أحرز برشلونة 25 هدفا في ظل تألق ثلاثي هجومه القادم من امريكا الجنوبية والمكون من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز.

ووسع فوز برشلونة 2-صفر بملعبه على ريال سوسيداد تقدمه على ريال مدريد صاحب المركز الثاني لاربع نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني ليصبح في طريقه لاحراز اللقب الخامس في سبع سنوات بالإضافة لثلاثية محتملة من الألقاب.

Advertisement

ووجد لويس انريكي مدرب برشلونة – في أول موسم له في قيادة الفريق القطالوني – المزيج المناسب من الصلابة الدفاعية والحيوية الهجومية.

وقال لويس انريكي لاعب وسط برشلونة ومنتخب اسبانيا سابقا “لدينا خطة وننفذها بشكل رائع.”

وأضاف المدرب البالغ عمره 45 عاما “الفكرة هو التسبب في مشاكل للمنافس منذ البداية. عندما يفكر كثيرون أنه من الأفضل التراجع للوراء.. نتقدم للأمام.”

وعلى الجانب الآخر خسر بايرن – بطل اوروبا خمس مرات – مبارياته الاربع الأخيرة بجميع المسابقات منذ تتويجه بطلا لدوري الدرجة الأولى الالماني من بينها الهزيمة 1-صفر على أرضه أمام اوجسبورج يوم السبت.

ووضعت سلسلة الهزائم – التي تضمنت الخروج من قبل نهائي كأس المانيا بركلات الترجيح أمام بروسيا دورتموند – المدرب بيب جوارديولا تحت ضغط لأول مرة في ثاني موسم له مع الفريق.

وفشل المدرب الاسباني – الذي عين من أجل تكرار ثلاثية الألقاب التي نالها الفريق البافاري في 2013 – في الارتقاء لمستوى التوقعات اوروبيا وتبدو مواجهة ناديه السابق برشلونة أكثر صعوبة بدون العديد من لاعبيه.

ولا يزال ديفيد الابا وآرين روبن وفرانك ريبري وهولجر بادشتوبر في قائمة المصابين وهو ما أجبر جوارديولا على اعادة التفكير في استراتيجيته ضد النادي الذي أحرز معه اللقب في 2009 و2011.

وقال “اذا ركزنا فقط على التسجيل يوم الثلاثاء فسنخسر مثلما حدث العام الماضي أمام ريال مدريد (في قبل النهائي). يجب أن نتحلى بالهدوء ونسيطر على المباراة ونرى ما بوسعنا الخروج به.”

وقليلون فقط يؤمنون بأن الفريق البافاري في مستواه الحالي يستطيع مجاراة برشلونة الممتع الذي سجل ثلاثة أهداف في 17 دقيقة في لقاء الذهاب.

لكن بايرن فعلها ضد بورتو عندما هزمه 6-1 بعد خسارته في الذهاب 3-1 خارج أرضه.

وقال القائد فيليب لام “لم يكن هناك أي شيء سار في صالحنا في المباريات القليلة الماضية. لا نستطيع الاستفادة بالفرص التي تتاح لنا في هذه اللحظة. لكن الوقت الذي سنبدأ عنده فعل ذلك مجددا سيأتي.”

طالب الأسباني جوزيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني من لاعبيه التحلي بالصبر في مواجهة برشلونة في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتعين على بايرن ميونيخ تعويض الهزيمة التي مني بها في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدا الثلاثاء.

وقال جوارديولا: “علينا أن نتحلى بالصبر .. لا يمكن أن تجد حلولا بالاندفاع في الهجوم والانتهاء من الأمر في 20 دقيقة .. علينا أن نهاجم بشكل أكبر مما قمنا به في برشلونة ولكن علينا أن نلعب أيضا”.

واصر جوارديولا على أن فريقه يمكنه تحقيق الإنجاز الذي يصبو إليه إذا صب تركيزه في الاستحواذ والتمريرات.

وأضاف: “بالطبع أرغب في أن أسجل ثلاثة أهداف خلال 15 دقيقة .. ولكن كلما انتقلت الكرة بشكل أسرع في الهجوم ارتدت علينا بنفس السرعة .. مهاجمو برشلونة يتمتعون بقوة كبيرة في مثل تلك المباريات التي تتشكل من مرحلتي الذهاب والعودة وهذا ما لمسناه في برشلونة”.وفقا للالمانية.

ولذلك، شدد المدرب الأسباني على أهمية التركيز ليس فقط في الهجوم ولكن في الدفاع أيضا، وقال: “يلعبون بشكل جيد للغاية عندما يمتلكون الكرة وفي الهجمات المرتدة أيضا .. إذا لم تدافع بشكل جيد سيقضون عليك في 15 دقيقة كما حدث في برشلونة”.

وتابع: “نحن متأخرون بنتيجة 3 – صفر أمام أحد أفضل الفرق في أوروبا خلال الـ 50 أو 60 عاما الماضية .. الهدف كبير ولكنه محفز أيضا .. سنحاول تحقيقه غدا منذ الدقيقة الأولى”.

وتلقى جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين على هامش مباراة الغد العديد من الأسئلة حول مستقبله مع بايرن ميونيخ في الفترة القادمة، وعن تكهنات الصحافة باقترابه من تولي الإدارة الفنية لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعن هذا الأمر تحدث جوارديولا قائلا: “لقد قلت 200 مليون مرة قبل ذلك أنني لازلت أرتبط هنا بتعاقد لمدة عام إضافي .. سأستمر هنا في العام المقبل .. هذا كل شيء”.

وفي معرض رده عن سؤال حول ما إذا كان للإقصاء المحتمل في مباراة الغد أي تأثير على سمعته كأحد أفضل المدربين في العالم، أجاب جوارديولا قائلا: “هذا ليس هدفي ولكنني أسعى إلى مساعدة الفريق”.

وأردف قائلا: “أنا لست هنا لأكون المدرب الأفضل في العالم .. هذه نفايات .. أنا سعيد هنا وأرغب في أن أساعد هذا الفريق .. لقد أعطيت أفضل ما لدي مع برشلونة والآن أيضا وإذا لم يتفهم هذا الأمر الجماهير والصحفيون ولاعبو كرة القدم القدامى الذين يعملون كصحفيين الآن، فهذا يشعرني بالأسف”.

واعتبر جوارديولا وصوله إلى الدور قبل النهائي للمرة السادسة في تاريخه بمثابة “حلم”.

واختتم قائلا: “لن نستسلم .. إنها مباراة في كرة القدم والفريق لديه القدرة على الوصول إلى هدفه .. لقد كافحنا كثيرا من أجل التواجد هنا وغدا سنحاول مجددا”.

القنوات الناقلة لـ مباراة البرسا وبايرن

ZDFNTV Türkiyeسبورت تي في 1Sport 1 Hungaryسكاي كالشيوسكاي سبورت 1 الإيطاليةNTV Plus Football 1Armenia TVTV3 IrelandTV 3 + DenmarkBTV ActionCanal + FranceC+PolskaITV 1NTV RussiaStan SportTV 6 SwedenTV SafinaTVE La 1 MadridViasat Sport BalticsHewad TVUlster TVSuperSport 3 / HD2BEYLE TV 2Ariana NationalPlanet TVBHT 1SuperSport Maximo 11TV GeorgiaC+ Afrique OuestTamadon TVArena Sport 1Arena Sport 3Digi Sport 1 HD RomaniaSport Plus RussiaViaSat 4Federalna TVIdman AzerbaycanTVR 1RTRS TVbeIN SPORTS 1 HDbeIN SPORTS 2 HDbeIN SPORTS 11 HDNPO 3ZDF HDSTV (scotland) HDRTS DeuxRTS Deux HDSRF ZWEI HDSRF ZweiRSI LA 2RSI LA 2 HD2+2 (ukraine)Sky Sport 1 Deutschlandقناة راه فردا الأفعانیة3Sport TVNegaah TVMaiwand tvNTV Plus Football 3NTV Plus Football 2Digi Sport 3 HD SlovakiaArena Sport BIHSuperSport HD 2 albSuperSport Select 1Sport1 Select HDDolce Sport 1Arena Sport 1 HD Cro

مشاهدة أهداف المباراة اليوم

تحديث الرابط لمشاهد المباراة اليوم من مباراة البرسا وبايرن

https://www.youtube.com/watch?v=6VZNuqXEd1k

 

 

 

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement