مقتل علي عبدالله صالح اليوم 4 ديسمبر 2017

Advertisement

من الأخبار الأكثر إنتشاراً وبحثاً اليوم حول نفي خبر مقتل الزعيم علي عبدالله صالح الرئيس السابق لليمن, موت علي عبدالله صالح , المخلوع علي صالح.

خبر مقتل الزعيم علي عبدالله صالح

image

نفي خبر مقتل الزعيم علي عبدالله صالح الرئيس السابق لليمن, موت علي عبدالله صالح , المخلوع علي صالح

حيث نفت مواقع مقربة من المؤتمر الشعبي العام مانشر من قبل بعض المواقع الإخبارية اليمنية ومواقع عربيه أخرى تفيد بـ مقتل علي صالح يوم أمس, إثر غارة جوية على منزلة الكائن في صنعاء بجوال متجر الكميم.

حيث قالت المصادر بأن قوى التحالف غارت على منزله بعد التأكد من أنه يعتبر وكر للمليشيات الحوثية للإجتماعات وكذلك لتخزين بعض الأسلحة هناك.

حيث تم قصفة في اول غارة عليه الي دمرت منزله, حيث سارعت قناة اليمن اليوم الناطقة الرسمية للمؤتمر والمموله الرسمية من قبل علي صالح, حيث تم التصوير وظهورة بأنه بين انقاظ الركام الي تم تدمير المنزل من قبل قوى التحالف, حيث تناقلت اخبار عن إصابتة ونقلة إلى مستشفى 48 في العرضي, وذلك بعد الغارة الثانية على المنزل والي تسببت في إصابة المئات بين قتيل وجريح من انصار الرئيس السابق, بعد ذهابهم الى المكان للتطمين على المنزل ورئيس المؤتمر.

حيث نفى مصدر مقرب كما ذكرت بعض المواقع بأن الأخبار المتناقلة عن مقتلة لا صحه لها, وان الزعيم على قيد الحياة وهو في صحة تامة, حتى أنه لم يصب ولم يذهب الى المستشفى المذكور مطلقاً.

شاهد ايضاً :   تعيين خالد بحاح نائباً للرئيس اليمني هادي من أخبار اليمن 13-4-2015 "صحافة نت"

مقتل علي عبدالله صالح

 

نشرة الإعلامي في قناة بلقيس الفضائية الخاصة بـ صاحبة نوبل للسلام توكل كرمان والتي تبث من العاصمة التركية إسطنبول حول تمكن جماعة الحوثي من تصفية الرئيس السابق علي عبدالله صالح وكذلك مقتل ياسر العواضي و مقتل عبدالله القوسي كما تحدث.

 

من الأخبار العاجلة والتي لم يتم التأكد منها لا سيما بأن جميع الأخبار الواردة في بعض صفحات المنتمين إلى جماعة الإصلاح في اليمن سواء في الخارج والداخل , تحاول ان تزيف الواقع وكذلك تحبط من عزيمة المقاتلين في صنعاء. https://www.alyemenalghad.com

 

حيث نشر الإعلامي بشير الحارثي وهو إعلامي في قناة بلقيس التابعة لـ توكل كرمان الناشطة والحائزة على جائزة نوبل للسلام , حيث نشر خبر يتحدث عن مقتل علي عبدالله صالح وكذلك مقتل ياسر العواضي وأيضاًُ محمد عبدالله القوسي.

حقيقة مقتل علي عبدالله صالح

وتحدث في المنشور بأن جثة علي عبدالله صالح وكذلك جثة ياسر العواضي ومحمد القوسي تم أخذها إلى المستشفى العسكري في العاصمة اليمنية صنعاء.

 

وأشار بأن الخبر الذي اورده من إحدى صفحات التواصل الإجتماعي في الفيس بوك مشيراً إلى تلك الأخبار.

شاهد ايضاً :   موعد الإفراج عن مدير مكتب الرئيس هادي احمد بن مبارك من اخبار اليمن 27 يناير 2015

مقتل علي عبدالله صالح كما أوردة المذيع في قناة بلقيس " بشير الحارثي "

 

هذا وكان رواد في مواقع التواصل الإجتماعي تم تصوير صورة لـ الرئيس السابق علي عبدالله صالح وكذلك العميد طارق محمد صالح وهم يتجولون في إحدى احياء العاصمة اليمنية صنعاء.

 

وخلال متابعة صفحة احمد الأشول فقد أنزل منشور جديد عبر صفحته يتحدث عن حقيقة المصادر الواردة إليه بأن علي عبدالله صالح قد تم تصفيته من قبل اللجان الشعبية وانصار الله اليوم في صنعاء.

 

كما تحدث بأن الخبر صحيح وإذا كان صحيح فسوف يتم اقفال حسابه نهائي ولن يدخل الفيس بوك في تصريح بأن الخبر مأكد وانه علي عبدالله صالح قد تم مقتله على ايدي المسلحين الحوثيين في صنعاء اليوم.

 

بينما كانت هناك الكثير من الردود على الصفحة الخاصه به حيث قال احد المتابعين والأصدقاء له في الفيس بوك علق قائلاً : هام وعاجل الان تأكيد من عائلة الفندم Ahmed Ibn Alashwal
ان الحوثيين قاموا باختطافه وارغامه على نشر خبر وفاة علي عبدالله صالح .

 

كما تحدث الإعلامي المعروف محمد العرب وهو اعلامي ومراسل من ارض الميدان في المعارك الدائرة بين الحوثيين وعلي عبدالله صالح والشرعية , حيث نشر قبل قليل خبر يتحدث حول الشائعات التي تحدثت عن مقتل علي عبدالله صالح, وقال بانه بخير وبأن الاخبار لا صحة لها.

شاهد ايضاً :   بداية الإنقلاب على الرئيس هادي أخبار اليمن 17 ديسمبر 2014

 

وسوف نوافيكم بتفاصيل اكثر

 

ونشرة الكثير من المقاطع حول مقتل علي عبدالله صالح

 

جنازة علي عبدالله صالح

سوف يتم وضع لكم تفاصيل حول موعد جنازة علي عبدالله صالح, حيث سوف يتم تشييع جنازة علي عبدالله صالح كما تحدثت بعض الاخبار من قبل اللجان الشعبية والحوثيين.

 

صور هوية علي عبدالله صالح

وتم نشر صورة لهوية علي عبدالله صالح بعد مقتله وهي نشر صور تأكيدية لخبر مقتله في مواجهة مع مسلحين حوثيين ومقتل من كان لديه .

 

كيف تم مقتل علي عبدالله صالح

أكد مسؤولون في حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح لرويترز مقتله خارج صنعاء فيما قالت مصادر في جماعة الحوثي إنه هجوم بالقذائف الصاروخية والرصاص على سيارته.

وقالت مصادر حزب المؤتمر إن صالح قتل جنوبي صنعاء مع ياسر العواضي الأمين العام المساعد للحزب.

وقالت مصادر بجماعة الحوثي إن مقاتلين أوقفوا سيارته بقذيفة صاروخية ثم أطلقوا عليه النار فقتلوه.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.