اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى كلمة G20 ksa التي ظهرت بجوار شبكة الإتصالات السعوية stc

معنى كلمة G20 ksa التي ظهرت بجوار شبكة الإتصالات السعوية stc

معنى G20ksa التي ظهرت اليوم بجوار شبكة الإتصالات السعودية سواء كانت سوا او موبايلي وكذلك الإتصالات الأخرى وتساءل البعض حول ماذا تعني هذه الكلمة التي ظهرت اليوم عوضاً عن اسم الشبكة الخاصة بالإتصالات.

من خلال مقالنا اليوم عبر الصفحة العربية سوف نتحدث بشكل مختصر حول معنى وكلمة وهي كلمة جي 20 المملكة العربية السعودية وماذت تعني هذه الكلمة التي تم الحديث عنها وإظهارها كا شعار عبر بعض القنوات الفضائية.

معنى G20 ksa

قمة مجموعة العشرين الرياض 2020 (بالإنجليزية: 2020 G20 Riyadh summit)‏ هي الاجتماع الخامس عشر لمجموعة العشرين (G20). وسوف تعقد في 21-22 نوفمبر 2020 في مدينة الرياض في السعودية. وستكون هذه أول قمة لمجموعة العشرين تستضيفها السعودية. وثاني قمة لمجموعة العشرين تستضيفها منطقة الشرق الأوسط.
حيث تبداء اليوم ويم غدٍ الأحد الإجتماعي الـ 15 لمجموعة العشرين وذفي العاصمة السعودية الرياض والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الإفتتاحية وهناك اهتمام كبير وواسع لهذه الجلسة.

معنى كلمة G20 ksa التي ظهرت بجوار شبكة الإتصالات السعوية stc 2

معلومات عن مجموعة قمة العشرين

يرأس العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قمة مجموعة العشرين الرياض 2020.تولت المملكة العربية السعودية رئاسة مجموعة العشرين في ديسمبر 2019 تمهيداً لقمة القادة التي ستُعقد في الرياض يومي 21 و22 نوفمبر 2020. وستتولى المملكة توجيه أعمال مجموعة العشرين تحت عنوان “اغتنام فرص القرن الحادي والعشرين للجميع” وستكون المحاور الرئيسية الثلاث لرئاسة مجموعة العشرين في عام 2020م كالآتي:

  • تمكين الناس: من خلال تهيئة الظروف التي يتمكن فيها الجميع، خاصة النساء والشباب، من العيش والعمل وتحقيق الازدهار.
  • حماية الكوكب: من خلال تعزيز الجهود المشتركة لحماية الموارد العالمية.
  • تشكيل حدود جديدة: من خلال تبني استراتيجيات جريئة وطويلة المدى لمشاركة منافع الابتكار والتقدم التكنولوجي.

معنى كلمة : معنى KSA KWT 4 EVER

إنّ المملكة العربية السعودية تلتزم خلال ترؤسها لقمة العشرين بضمان استمرار المجموعة في اظهار نطاق واسع وشامل لوجهات النظر الدولية. تماشياً مع هذا الالتزام، فإنّ المملكة العربية السعودية قد وجهت الدعوات إلى كل من المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية سنغافورة والمملكة الإسبانية والاتحاد السويسري. وسيتم توجيه دعوات أيضاً إلى المنظمات الإقليمية، بما في ذلك صندوق النقد العربي والبنك الإسلامي للتنمية وكذلك جمهورية فيتنام بصفتها رئيسة رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) وجمهورية جنوب إفريقيا بصفتها رئيسة الاتحاد الإفريقي والإمارات العربية المتحدة بصفتها رئيسة مجلس التعاون الخليجي وجمهورية السنغال بصفتها رئيسة الشراكة الجديدة لتنمية إفريقيا (نيباد). لقد كان للمنظمات الدولية مساهمة جلية تاريخياً في جدول أعمال قمة مجموعة العشرين. لذلك فإن المنظمات الدولية المدعوة لحضور قمة العشرين 2020 ستشمل: منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) ، ومجلس الاستقرار المالي ومنظمة العمل الدولية وصندوق النقد الدولي ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية والأمم المتحدة ومجموعة البنك الدولي ومنظمة الصحة العالمية ومنظمة التجارة العالمية.((wikipedia قمة العشرين تاريخ تحديث الرابط 21 نوفمبر 2020))

شاهد ايضاً: معنى ksa uae together

أمّا في الفترة التي تسبق قمة القادة، ستستضيف المملكة العربية السعودية أكثر من 100 حدث ومؤتمر، بما في ذلك الاجتماعات الوزارية واجتماعات المسؤولين وممثلي المجتمع المدني، بما في ذلك مجموعة الأعمال B20 ومجموعة الشباب Y20 ومجموعة العمال 20L ومجموعة الفكر T20 ومجموعة المجتمع المدني C20 ومجموعة المرأة W20 ومجموعة العلوم S20 ومجموعة المجتمع الحضري U20.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *