اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

قال بيل “كانت هناك بعض التقلبات، لكن أعتقد أنني أحسنت اللعب”

قال بيل “كانت هناك بعض التقلبات، لكن أعتقد أنني أحسنت اللعب”

555341cfc4618828088b4610

وقال بيل “كانت هناك بعض التقلبات، لكن أعتقد أنني أحسنت اللعب”.
وأضاف “الضربة التي لا تقتلني تجعلني أقوى، وسأتعلم من هذا الدرس وآخذه في اعتباري”.
ويعد غاريث بيل أغلى لاعب في العالم بعدما انتقل للنادي الملكي من نادي توتنهام الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 85.3 مليون جنيه إسترليني في سبتمبر/ أيلول 2013.
وسجل لاعب ساوثهامبتون السابق 24 هدفا في 46 مباراة خلال أول موسم له مع ريال مدريد، وهو ما ساعد النادي الملكي في الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.
وتعرض بيل لسخرية من بعض المشجعين هذا الموسم وانتقادات لاذعة من قطاعات بالصحافة الإسبانية وصافرات استهجان من بعض الجماهير خلال مباراة العودة بدوري أبطال أوروبا بين الريال ويوفينتوس في إسبانيا. وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل بطل الدوري الإيطالي للمباراة النهائية بمجموع المبارتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وقال بيل، الذي سجل 15 هدفا في 45 مباراة هذا الموسم، لشبكة سكاي الرياضية “ربما لا تكون أهدافي مهمة بالقدر الذي أتمناه، لكن أدائي كان جيدا بصفة عامة. ولم تكن لمساتي الأخيرة جيدة، وهذا شيء ينبغي علي العمل على تحسينه للسنوات القادمة”.
وأضاف “أردنا الوصول للمباراة النهائية لدوري الأبطال، ومنحنا أنفسنا فرصة للفوز لكنه لم يحدث، وسنواصل ذلك العام القادم”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *