يلتحق جيرارد هذا الصيف بنادي لوس أنجليس غالاكسي الامريكي

متابعة حية للاخبار المحلية والعالمية والشرق الاوسط وكل ماهو جديد فى الساحة اليمينة واخبار سوريا وداعش الارهابية وايضا تغطية خاصة لكل ماهو جديد فى عالم الاقتاص ومهتمى اسعار الذهب والدولار كل هذا واكثر فتابعونا تجدوا كل الاخبار الحصرية وتغطية مباشرة من ارض الواقع معنا نحن فقط الاول فى تصدير الاخبار مع نا ومعكم من هنا من الصفحة العربية ونتلوا عليكم اهم الانباء التى وردت الينا اليوم

555341cfc4618828088b4610

سيظهر جيرارد البالغ من العمر 34 عاما للمرة الأخيرة في ملعب آنفيلد يوم السبت المقبل عندما يلتقي ليفربول بنادي كريستال بالاس في نطاق مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وينتقل جيرارد بعدها إلى نادي لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي.
ولكن روجرز قال عن جيرارد “إنه شخص أحب أن أعمل معه عندما يعتزل اللعب. ستكون له فرصة العودة إلى هنا للعمل ما دمت أنا هنا.”
وقال روجرز إن إمكانية عودة جيرارد للعب في صفوف نادي ليفربول على سبيل الاعارة خارج موسم غالاكسي “قد تتحق في المستقبل”، ولكن الموضوع لم يطرق بعد.
يذكر أن جيرارد لعب اكثر من 700 مباراة في صفوف ليفربول منذ انضم إلى الفريق في تشرين الثاني / نوفمبر 1998، ويحتفظ في جعبته بكأس دوري أبطال اوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس الاتحاد الانجليزي (مرتين) وكأس الدوري الانجليزي (3 مرات)، ولكنه لم يفز ابدا ببطورة الدوري.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق