اخبار الشرق الاوسط

منظمة هيومن رايتس ووتش ؛دعت في تقرير لها الحوثيين للتوقف عن استخدام الصواريخ

متابعة حية للاخبار المحلية والعالمية والشرق الاوسط وكل ماهو جديد فى الساحة اليمينة واخبار سوريا وداعش الارهابية وايضا تغطية خاصة لكل ماهو جديد فى عالم الاقتاص ومهتمى اسعار الذهب والدولار كل هذا واكثر فتابعونا تجدوا كل الاخبار الحصرية وتغطية مباشرة من ارض الواقع معنا نحن فقط الاول فى تصدير الاخبار مع نا ومعكم من هنا من الصفحة العربية ونتلوا عليكم اهم الانباء التى وردت الينا اليوم

555341cfc4618828088b4610

كانت منظمة هيومن رايتس ووتش دعت في تقرير لها الحوثيين للتوقف عن استخدام الصواريخ غير الموجهة في قصف مناطق آهلة بالسكان في جنوب السعودية وهو ما قد يرقى إلى جرائم حرب بحسب تقرير المنظمة.
كما قالت منظمة العفو الدولية إنها جمعت أدلة تشير إلى أن الحوثيين هاجموا مدنيين يمنيين بالقذائف بشكل عشوائي واستهدفوا وبشكل متكرر العمال والمرافق الطبية في مدينة عدن جنوبي اليمن.
وقالت المنظمة في تقرير جديد لها إنها جمعت شهادات موثقة بشأن مقتل وجرح عشرات المدنيين بهجوم على ميناء التواهي في السادس من مايو/أيار، استهدف تجمعا لأكثر من أربعمائة نازح كانوا يحاولون الهرب من المواجهات في عدن باتجاه جيبوتي عبر البحر.
في المقابل، اتهم الحوثيون قوات التحالف بخرق الهدنة وشن غارات جوية على محافظات صعده وعدن ولحج.
لكن المتحدث باسم قوات التحالف نفى تلك الأتهامات وقال في تصريحات له إن صبر قوات التحالف على ما وصفها بخروقات الحوثيين للهدنة لن يطول.
كما اتهم الحوثيون مقاتلي القبائل في محافظتي مأرب وتعز بشن هجمات على مواقع لهم رغم التزامهم بالهدنة الإنسانية كما يقولون.
واستمرت الاشتباكات العنيفة بين الحوثيين والقبائل في محافظتي مأرب والبيضاء صباح اليوم الجمعة بشكل عنيف كما قالت ما تسمى بلجان المقاومة الشعبية في تعز إن عشرات المدنيين قتلوا وأصيبوا في قصف مدفعي شنه الحوثيون ووحدات عسكرية موالية للرئيس السابق وصفته بـ”العشوائي والجنوني” على الأحياء السكنية في المدينة.

شاهد هنا :   نتائج قياس : الاستعلام حول نتائج اختبار التحصيلي الثاني 1439 في قياس

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
منظمة هيومن رايتس ووتش ؛دعت في تقرير لها الحوثيين للتوقف عن استخدام الصواريخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.