رسالة صوتية جديدة لأبو بكر البغدادي دعا فيها جميع المسلمين إلى القتال في صفوفه

اخبار الشرق الاوسط

Advertisement

متابعة حية للاخبار المحلية والعالمية والشرق الاوسط وكل ماهو جديد فى الساحة اليمينة واخبار سوريا وداعش الارهابية وايضا تغطية خاصة لكل ماهو جديد فى عالم الاقتاص ومهتمى اسعار الذهب والدولار كل هذا واكثر فتابعونا تجدوا كل الاخبار الحصرية وتغطية مباشرة من ارض الواقع معنا نحن فقط الاول فى تصدير الاخبار مع نا ومعكم من هنا من الصفحة العربية ونتلوا عليكم اهم الانباء التى وردت الينا اليوم

555341cfc4618828088b4610

بث تنظيم الدولة الإسلامية رسالة صوتية جديدة لزعيمه أبو بكر البغدادي دعا فيها جميع المسلمين إلى القتال في صفوفه. وفي حال التثبت من مصداقية هذه الرسالة، فإن هذا التسجيل سيكون الأول للبغدادي منذ شهور.
ودعا البغدادي المسلمين إلى الهجرة إلى “أرض الخلافة” وهي المناطق التي يسيطر عليها التنظيم في سوريا والعراق.
وقال محللون إن ” الصوت يبدو صوت البغدادي ،إلا أنه لم يتم التأكد من ذلك”.
وساد غموض بشان مصير البغدادي بعد قصف طائرات التحالف بقيادة الولايات المتحدة مواقع التنظيم.
وتأتي هذه الرسالة الصوتية وعناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” على بعد كيلومترين من مدينة تدمر الآثرية المدرجة على لائحة التراث العالمي، والتي تعد إحدى أهم المواقع الأثرية في منطقة الشرق الأوسط.
وحذر مدير العام للآثار السورية إنه “إذا دخل تنظيم الدولة الإسلامية إلى تدمر فهذا يعني دمارها”.
“حرب على المسلمين”
ونشرت “مؤسسة الفرقان” التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية هذا التسجيل الصوتي للبغدادي، كما تداوله العديد من المواقع الإلكترونية.
وقال البغدادي إنه “ليس هناك أي سبب يمنع أي مسلم من عدم الهجرة إلى أرض الخلافة أو الإنضمام والقتال في صفوفه إذ يعد ذلك واجب كل مسلم”، مضيفاً “نحن ندعوكم إما الإنضمام إلينا أو حمل السلاح والقتال أينما كنتم”.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.