قالت تويوتا إنها ستستدعي 1.36 مليون سيارة في اليابان

متابعة حية للاخبار المحلية والعالمية والشرق الاوسط وكل ماهو جديد فى الساحة اليمينة واخبار سوريا وداعش الارهابية وايضا تغطية خاصة لكل ماهو جديد فى عالم الاقتاص ومهتمى اسعار الذهب والدولار كل هذا واكثر فتابعونا تجدوا كل الاخبار الحصرية وتغطية مباشرة من ارض الواقع معنا نحن فقط الاول فى تصدير الاخبار مع نا ومعكم من هنا من الصفحة العربية ونتلوا عليكم اهم الانباء التى وردت الينا اليوم

150515103731_zeid_624x351_afp

قالت تويوتا إنها ستسحب نحو خمسة ملايين سيارة، بما في سيارات من طراز كورولا وفيتز، علاوة على موديلات أخرى صنعت خلال الفترة بين مارس/آذار 2003 ونوفمبر/تشرين الثاني 2007.
وقررت نيسان سحب نحو 1.56 مليون سيارة لإصلاح نفس الخلل.
وقالت الشركتان إنهما لم تتلقيا أى بلاغات عن حوادث أو إصابات نتيجة الخلل المحتمل.
وذكرت تويوتا، وهي أكبر منتج سيارات في العالم، أنها ستسحب سيارات من 35 طرازا من مختلف حول العالم، بما في ذلك 1.36 مليون سيارة في اليابان.
وتعد هذه الخطوة الأحدث في التعامل مع وسائد هوائية يعتقد أنها معيبة انتجتها شركة تاكاتا لصناعة قطع غيار السيارات، والتي تم ربطها بما لا يقل عن ست حالات وفاة جميعها في سيارات هوندا.
وقالت شركة هوندا، وهي ثالث أكبر منتج للسيارات في اليابان، إنها تستعد أيضا للإعلان عن خطط لسحب سيارات أخرى لإصلاح خلل محتمل في الوسائد الهوائية أيضا.

Advertisement

POSTQUARE

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق