تخطط الصين لاستثمار حوالي خمسين مليار دولار في البرازيل في مشروعات بُنى تحتية

الاقتصاد

Advertisement

متابعة حية للاخبار المحلية والعالمية والشرق الاوسط وكل ماهو جديد فى الساحة اليمينة واخبار سوريا وداعش الارهابية وايضا تغطية خاصة لكل ماهو جديد فى عالم الاقتاص ومهتمى اسعار الذهب والدولار كل هذا واكثر فتابعونا تجدوا كل الاخبار الحصرية وتغطية مباشرة من ارض الواقع معنا نحن فقط الاول فى تصدير الاخبار مع نا ومعكم من هنا من الصفحة العربية ونتلوا عليكم اهم الانباء التى وردت الينا اليوم

njhlkjlhk

من المقرر أن توقع صفقة بهذا المعنى بين بنوك من البلدين أثناء زيارة رئيس الوزراء الصيني لي كيكيانغ لريو دي جنيرو الأسبوع المقبل.
وتستثمر الأموال المتضمنة في إطار تلك الصفقة في إنشاء خط سكك حديدية يربط بين الساحل البرازيلي على المحيط الأطلنطي بساحل بيرو على المحيط الهادئ بهدف خفض كلفة الصادرات إلى الصين.
كما أكدت مصادر رسمية صينية أن المشروعات تتضمن أيضا تمويل مشروع مشترك لصناعة الصلب، الذي تستورده الصين في الوقت الراهن من البرازيل في شكل خام غير مصنع.
يقول جوزيه غارسا ليما، نائب وزير خارجية البرازيل لشؤون آسيا، “سوف ننتظر حتى نهاية الزيارة حتى نتوسع في المشروعات التي تتضمنها.”
وإضافة إلى المشروع العملاق للسكك الحديدية، يُوجه جزء من الاستثمارات إلى مشروعا ت في مجالات قطع غيار السيارات، الطاقة، الموانيء، والطاقة الكهرومائية.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.