اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة الوسام على النايل سات Alwesam TV الجديد 2021

تردد قناة الوسام على النايل سات Alwesam TV الجديد 2021

تردد قناة الوسام الفضائية القناة السعودية والتي تبث من أرض الوطن السعودية بروح الطبيعة وجمالها والتي بدأت بثها التجريبي خلال العام 2015 وهنا نضع لكم تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات 2020 للسنة الهجرية 1442.

من القنوات السعودية الفضائية والتي  تبث من المملكة العربية السعودية وتبث جمال وحضارة المملكة العربية السعودية برؤية المجتمع لتصل الصورة والفيديو إلى المجتمع السعودي في الداخل والخارج.

تردد قناة الوسام

تردد قناة الوسام على النايل سات اخر تردد لقناة الوسام على النايل سات ، قناة الوسام القناه موجوده في قائمة القنوات تحت اسم Alwesam TV ، ويظهر لوجو وسط الشاشه فقط وغير معلوم توجهها حتى الآن.

تردد قناة الوسام على النايل سات Alwesam TV الجديد 2021 2

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات HD
11555 (v)
27500 عمودي 6\5

قناة الوسام بث مباشر

كما كانت هناك طلبات عديدة تطالبنا في بوضع البث المباشر من خلال رابط مباشر للمشاهدة عبر الإنترنت سواء من خلال اليوتيوب او من خلال المواقع التي تقدم البث المباشر الخاص بالقناة للمشاهدة بشكل مباشر اون لاين.

نتمنى للجميع مشاهدة ممتعة وفي حال كانت هناك اي خلل او انقطاع للبث وكذلك تغيير التردد سوف نضع لكم تردد قناة الوسام الجديد على الاقمار الصناعية سواء عربسات وكذلك النايل سات.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *