اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

الأن شاهد مسلسل وادي الذئاب 9 الحلقة 60 مترجم , وادي الذئاب 60 مشاهدة

X

من المسلسلات التركية المدبلجة او المترجمة الرائعه والي لهاجمهورها بشكل كبير من المسلسلات التركية مسلسل وادي الذئاب 9 الحلقة 60 مترجم , وادي الذئاب 60 مشاهدة.

مسلسل وادي الذئاب 9 الحلقة 60

من المسلسلات التركية مسلسل وادي الذئاب 9 الحلقة 60 مترجم , وادي الذئاب 60 مشاهدة

مسلسل وادي الذئاب الموسم التاسع من الحلقة 60 الي لها قصة رائعه وتحديات واحداث ممتابعه, حيث يسعدنا ان نقدم لكم نبذه عن المسلسل على الصفحة العربية.

قصة حلقة وادي الذئاب 60

ادي الذئاب 9 – مترجم الحلقة 60 تحميل و مشاهدة وادي الذئاب 9 – مترجم الحلقة 60 على موقع بانيت المغرب بدأ عرض الجزء التاسع من المسلسل بتاريخ 18 سبتمبر 2014 وتدور أحداثة حول العالم وعن الجهات التي تديرهو,بعد وفاةعبد الحي يقرر مراد علمدارالخروج الى الساحة لمحاسبة كل من تلطخت ايديه بدماءالشعوب المستنزفة وذلك من خلال قيامه بعملية الهرم التي اخترق من خلالها نضام الماسونية العنكبوتي وكشف اسرارهم للعالم . تظهر جماعات إرهابية متشددة تقوم بخطف (بابا عمر) وبعدها يقوم مستر كي بخطف كارا وجماعته في الراية السوداء من معتقلهم وتسليمهم لصادق بريطاني (الخليفة) في معسكر داعش الذي يتواجد فيه بابا عمر. و يحدث فساد وإرهاب داعش, بعدها يوضع كمين لكارا وجماعته ويأخذهم مستر كي بحجة أنهم قتلوا قوات الأمم المتحدة والحقيقة أن صقر ( قائد في معسكر داعش)وجماعته هم من قتلوهم. ويقوم مستر كي بإعطاء جرعة من (فيروس الإيبولا ) لـكارا وجماعته . ويتم إرسالهم إلى اليونان لنشر الوباء هناك ولكن تقوم الشرطة اليونانية بقتلهم . أما كارا فيذهب مع مراد علمدار لإنقاذ أبيه من معسكر داعش. و يامر كارا جنوده ليقتلوه حتى يموت قائــدا ولا يموت إثر فيروس الإيبولا . وبعد ذلك يقوم مراد بإنقاذ بابا عمر ولكن بعد ذلك يموت بابا عمر وهو يصلي في المسجد .بعد ذلك يتم التخطيط من طرف الماسونيين الانكلبز لاعلان مراد ارهابيا,وتظهر شخصيات جديدةكبراندون المسؤول عن المنطقة ويبدا الصراع بينه و بين مراد كما عادت شخصية الثعلب اندريه الروسي ألى المسلسل بعد اختفائه في الجزء الثاني . و يتجرع مراد علمدار طعم المرارة بفقدان أحبابه الواحد تلو الآخر و تحول حالته من سيئ إلى أسؤء بعد موت امه نــازيك هانــم بعد ان قام البروفيسور مارتن بتغيير دواء ارتفاعا لضغط الدموي . ويمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل فورا وبدون اي انتظار او تحميل .. مسلسل وادي الذئاب 9 – مترجم الحلقة 60 .. مشاهدة مسلسل وادي الذئاب 9 – مترجم الحلقة 60 .. مشاهدة مسلسل وادي الذئاب 9 – مترجم الحلقة 60 أون لاين بدون تحميل لاين من خلال العرض علي قناة بانيت

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى