“عجائب وغرائب 2013” طفل يتزوج من ستينية

كاتب الخبر : LSG-alraih

 

 

الصفحة العربية متابعات 23180-1

في جديد من العجائب والغرائب الطريقه والعجيبه في نفس الوقت

وفي زواج المختلف الاعمار ولكن في هذا المقال نتطرق الى ظاهره عجيبه وتطبيق للمثل الحب اعمى .

سيدة ستينية تتزوج من طفل ذو ثمانية اعوام الي يدعى “سانيل ماسيليلا”

حيث حضر مراسم الزفاف أهل الزوجين الذين أبدوا تعجبهم، وارتدى الزوجان الزي المتعارف عليه بالنسبة لبدلة العريس وفستان العروسة، حيث كانا سعداء بالاحتفال بهما، وقاما بتبادل الخواتم والقبلات أمام 100 من المدعوين.
وحصلت العروس على مبلغ 500 يورو (2440 ريالاً سعودياً) من أهل الطفل الذين تكفلوا بمصروفات يوم الزفاف والتي قدرت بـ1000 يورو (4877 ريالاً سعودياً).
وقال الطفل، الذي لا يزال طالباً في المدرسة وفقاً لـ”ديلي ميل”، إنه قام بالزواج تنفيذاً لرغبة أجداده الراحلين الذين أصبحوا سعداء الآن بعد أن اتخذ هذه الخطوة.
وأضاف أنه يرغب في الزواج من فتاة في مثل عمره عندما يبلغ، وأشار إلى أنه سيعود إلى المدرسة لاستكمال دراسته بعد أن أدى مهمته في تحقيق مطالب الأجداد.
وأبدت والدة الطفل “بيشانس ماسيليلا” سعادتها بالأمر، قائلةً إن حالة الفرح التي تطغى عليهم سببها راحة الأجداد الذين تحققت مطالبهم أخيراً، وأضافت أنها لم تتزوج منذ وفاة زوجها، لذلك طلب الأجداد زواج الابن جزاءً لي، وأشارت إلى أن ابنها هو من اختار “شابانغو” التي يحبها كثيراً ولم يستغرق وقتاً من التفكير قبل أن يختارها.
وقال زوج “شابانغو”، الذي يبلغ من العمر 65 عاماً، إنه وأولاده الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و37 عاماً سعداء بالأمر، وإنهم لا يشعرون بوجود أي مشكلات رغم تعجب بعض أفراد العائلة من الأمر.

ضع هنا تعليق