قصة خليفة المعمري الإماراتي ومرضه وشفاءه وفيديو صاحب حساب انستغرام مشهور

في حادث مفاجاء نقدم لكم على الصفحة العربية قصة خليفة المعمري الإماراتي ومرضه وشفاءه وفيديو صاحب حساب انستغرام مشهور .

قصة خليفة المعمري الإماراتي ومرضه وشفاءه وفيديو صاحب حساب انستغرام مشهور 133-661x365

نشر المبتعث الإماراتي خليفة المعمري ، الذي أصيب بمرض غامض قبل عدة أيام، مقطعاً مصوراً، اليوم الأحد، وهو بصحة تبدو جيدة.

وأظهر الفيديو المعمري وهو يتحدث بصعوبة بالغة بعد خروجه من المستشفى في أمريكا، ويقود سيارته، ويقول: “صباح الخير، أشكر كل واحد دعالي، وانا بخير ونعمة من الله”.

يشار إلى أن خليفة المعمري الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، ساهم قبل ثلاثة أشهر في إنقاذ امرأة تعرضت أمامه لاعتداء ودهس في ولاية تلهاسي الأمريكية.

حيث

Advertisement

ذكر الطالب الإماراتي المبتعث للدراسة في الولايات المتحدة، أن الوعكة الصحية أصابته بشكل مفاجئ، وحرص والده على السفر لأميركا لمساندته أثناء تلقيه العلاج، وكذلك التف حوله أصدقاؤه.

ويعد المعمري أحد أشهر الوجوه الشبابية الإماراتية على شبكة «إنستغرام»، ويقدر عدد متابعيه بنحو 813 ألف متابع، يحرصون على مشاهدة فيديوهات قصيرة دأب على بثها بشكل منتظم يقدم فيها رسالة شبابية خفيفة لأقرانه.

وزادت شهرة المعمري، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، حين بادر قبل ثلاثة أشهر بإنقاذ امرأة تعرضت أمامه لاعتداء ودهس في تقاطع مروري بشارع تينيسي في ولاية تلهاسي، فكسر الإشارة الحمراء بسيارته، وأوقف المرور واستدعى الإسعاف وأسهم في ضبط اللص، فيما فر الجميع من موقع الجريمة.

وتداول مغردون القصة التي انفردت «الإمارات اليوم» بنشرها، مؤكدين أنهم لم يلتقوا المعمري شخصياً لكن يكفيهم تصرفهم البطولي ليدركوا معدن الشاب الإماراتي، ويشاركوه بمشاعرهم الساعات الصعبة التي يقضيها على فراش المرض حالياً.

وأطلق مغردون وسم «هاشتاغ» على شبكة تويتر باسم «خليفة المعمري» شارك فيه الآلاف، وحرصوا على نشر أحد المقاطع التي صورها بنفسه سابقاً، مع فيديو له من على فراش المرض وهو في حالة وهن شديد ويطلب من الجميع الدعاء له.

وتبادل عشرات الآلاف رسالة تعريفية بخليفة، مفادها أنه شاب إماراتي عشريني، طيب القلب والأخلاق، يمتاز بحنوه على الأطفال والكبار، جعل لنفسه هدفاً واستطاع تحقيقه وهو رسم الابتسامة على وجوه الجميع، من خلال مقاطع فيديو هادفة، ويرقد الآن على فراش المرض في أمسّ الحاجة للدعم والدعاء.

وحرصت الفنانة الإماراتية أحلام على نشر رسالة دعم للمعمري عبر حسابها الذي يحظى بنحو 3.2 ملايين متابع في شبكة «إنستغرام»، وحسابها على «تويتر» الذي يتابعه أكثر من 4.2 ملايين متابع، كما لقي دعماً معنوياً من شخصيات عامة أخرى.

فيديو خليفة خليفة المعمري 2015

https://www.youtube.com/watch?v=HqqhdmBI-Aw

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement