اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

توقعات بوجود تحديث البطريق او باندا خلال الشهر الحالي

توقعات بوجود تحديث البطريق او باندا خلال الشهر الحالي

من خلال البحث والفحص لبعض المواقع ومتابعة مواقع تحليل التحديثات توقعات بوجود تحديث البطريق او باندا خلال الشهر الحالي .

تحديث البطريق او باندا

توقعات بوجود تحديث البطريق او باندا خلال الشهر الحالي

بالفعل هناك اخبار شبة مؤكده بأن فريق جودة البحث قد أطلقوا تحديث خلال الشهر الحالي لتحسين ترتيب النتائج في محرك البحث قوقل.

هذا وقد تم ملاحظة فروقات كبيرة جداً في ترتيب النتائج في قوقل كما هو الحال في موقعنا الصفحة العربية الي تأثر في النتائج الجديدة من المقالات مع الإحتفاظ بالنتائج القديمة.

وفي متابعة لنتائج البحث خلال الأسابيع الأولى شاهدنا تغييرات كثيرة في نتائج البحث قوقل, حيث رأينا مواقع تصعد في النتائج الأولى من الصفحات الأولى وهيا عبارة عن مواقع جديدة لا تحترم السياسة وكذلك مواقع تراجعت في قوقل.

وبعد الأسئلة من قبل بعض الأشخاص إلى ادارة جودة البحث قوقل من قبل فريق searchengineland  حول التحديثات الأخير, حيث تم الجواب أنهم لم يقوموا بعد بإطلاق تحديث لخوارزمية باندا او خروارزمية البطريق بعد, إلا انهم أكدوا بأنهم يحاولون جعل التحديثات للباندا والبطريق اسرع مما هيا عليه سابقاً.

ومن خلال تتبع مواقع mozcast رأينا تغييرات كبيرة جداً خلال الشهر والأسبوع الماضي بالتحديث والي يتوقع بوجود تغيير كبير لخوارزية قوقل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *