هادي باع القشيبي بثمن بخس والحوثيون مثلو بجثته

250x250_uploads,2015,05,20,555ccfeedeabd

في كشف المستور ” هادي باع القشيبي بثمن بخس والحوثيون مثلو بجثته ومحمد ناصر احمد زار الحوثيين لرفع معنوياتهم اثناء حصارهم لعمران (تفاصيل)
كششف وثائقي بثته قناة الجزيرة الفضائية قبل قليل عن دور هادي في تسليم العميد الركن حميد القشيبي احد ابرز ضباط #الجيش اليمني على الإطلاق وقائد اللواء 310 في عمران.
وكشف الوثائقي أن هادي طلب من القشيبي في اجتماع في صنعاء القتال ضد الحوثيين شفاهة دون توجيه امر مكتوب للعمليات.
وبعد بدء المعركة لم يقم هادي بإمداد العميد القشيبي بأي سلاح او ذخيرة او مدد لوجستي لاكمال المعركة التي خاضها اللواء 310 طيلة ثلاثة شهور كاملة تحت الحصار المطبق من الحوثيين ووزارة الدفاع ورئاسة الجمهورية.
وكشف التوثائقي ايضاً عن رفض هادي التوقيع على امر عمليات خاص بالقيام بمهام قتالية لمساندة اللواء 310 المحاصر من قبل جماعة الحوثي المتمردة.
وفي الوثائقي كشفت الجزيرة عن تقرير قدمته لجنة تحقيق مقدمة من رئاسة هيئة الأركان كشف في صفحاته عن فحوى تقرير الطب الشرعي الذي فحص جثة العميد القشيبي والذي اظهر ان القشيبي تعرض لتعذيب عنيف وكسور حاده في الساقين والكتفين باستخدام اداة حادة ومن ثم اطلاق النار عليه من مسافة (صفر) متر وان 84 طلقة نارية عالية السرعة اخترقت جسده.
كما كشف التقرير انه في الوقت الذي انتظر فيه افراد اللواء وقائدهم العميد الركن حميد القشيبي زيارة كانت متوقعة من وزير الدفاع ان ذاك محمد ناصر احمد لمقر اللواء فوجئو بزيارته لميليشيات الحوثي والتقائة بالقائد الميدان للجماعة ابو علي الحاكم ومن ثم اعتذر عن زيارة اللواء.

Advertisement

POSTQUARE

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق