العميد احمد عسيري يتحدث عن مرحلة الحسم الصفر الثالثة والأخيرة والحاسمة

الصفحة العربية تحدث العميد احمد عسيري في مؤتمر صحفي عقده أمام الصحفيين والنقوات الفضائية, حول الأحداث الأخيرة حيث أن العميد احمد عسيري يتحدث عن مرحلة الحسم الصفر الثالثة والأخيرة والحاسمة.

مرحلة الحسم الصفر الثالثة والأخيرة

العميد احمد عسيري يتحدث عن مرحلة الحسم الصفر الثالثة والأخيرة والحاسمة

مرحلة الحسم هيا المرحلة الأخيرة والحاسمة من عمليات قوى التحالف على الحوثيين والمواليين للرئيس السابق علي عبدالله صالح في اليمن.

يجدر بالذكر بأن قوى التحالف قد مرت على مرحلتين وهيا عاصفة الحزم ومن ثم مرحلة إعادة الأمل وكذلك المرحلة الأخير الي تحدث عنها وهيا مرحلة الحسم او مرحلة الصفر, وهيا المرحلة الأخيرة والشاملة والأقوى.

وقد تحدث بأن هذه المرحلة رح تكون شاملة بدون إستثناء, حيث رح يتم شن غارات مكثفة على كل المعسكرات ومخازن الأسلحة, وكذلك على كل معاقل ومنازل الحوثيين وكذلك المؤتمريين المواليين للحوثيين ولـ علي عبدالله صالح, وذلك في كل منطقة من مناطق اليمن.

Advertisement

ويعتقد بأن هذه الحملة رح تكون هيا مرحلة حاسمه وهيا من اقوى واشد عنفاً في الإستهداف على الحوثيين والمواليين لـ علي صالح في كل محافظات اليمن.

[tie_list type=”lightbulb”]ويأتي هذا الهجوم على الحوثيين من طلب من الرئيس هادي سابقاً بالتدخل العربي من إنقاذ اليمن من إنتشار الحوثيين بمساندة علي صالح ودعم إيراني.[/tie_list]

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement