العميد احمد عسيري يتحدث عن مرحلة الحسم الصفر الثالثة والأخيرة والحاسمة

الصفحة العربية تحدث العميد احمد عسيري في مؤتمر صحفي عقده أمام الصحفيين والنقوات الفضائية, حول الأحداث الأخيرة حيث أن العميد احمد عسيري يتحدث عن مرحلة الحسم الصفر الثالثة والأخيرة والحاسمة.

مرحلة الحسم الصفر الثالثة والأخيرة

العميد احمد عسيري يتحدث عن مرحلة الحسم الصفر الثالثة والأخيرة والحاسمة

مرحلة الحسم هيا المرحلة الأخيرة والحاسمة من عمليات قوى التحالف على الحوثيين والمواليين للرئيس السابق علي عبدالله صالح في اليمن.

يجدر بالذكر بأن قوى التحالف قد مرت على مرحلتين وهيا عاصفة الحزم ومن ثم مرحلة إعادة الأمل وكذلك المرحلة الأخير الي تحدث عنها وهيا مرحلة الحسم او مرحلة الصفر, وهيا المرحلة الأخيرة والشاملة والأقوى.

شاهد هنا :   العمراني يفتي في احتفال يوم الغدير الذي اقيم امس في صعده 20-6-2016

وقد تحدث بأن هذه المرحلة رح تكون شاملة بدون إستثناء, حيث رح يتم شن غارات مكثفة على كل المعسكرات ومخازن الأسلحة, وكذلك على كل معاقل ومنازل الحوثيين وكذلك المؤتمريين المواليين للحوثيين ولـ علي عبدالله صالح, وذلك في كل منطقة من مناطق اليمن.

ويعتقد بأن هذه الحملة رح تكون هيا مرحلة حاسمه وهيا من اقوى واشد عنفاً في الإستهداف على الحوثيين والمواليين لـ علي صالح في كل محافظات اليمن.

[tie_list type=”lightbulb”]ويأتي هذا الهجوم على الحوثيين من طلب من الرئيس هادي سابقاً بالتدخل العربي من إنقاذ اليمن من إنتشار الحوثيين بمساندة علي صالح ودعم إيراني.[/tie_list]
شاهد هنا :   بث قناة السعودية #اوامر ملكية اليوم السبت 29-8-1437 الموافق 7-5-2016

العميد احمد عسيري يتحدث عن مرحلة الحسم الصفر الثالثة والأخيرة والحاسمة

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.