فن

القبض على بطلة كليب اغنية سيب إيدي رضا الفولي وحبسها 5 أيام على ذمة التحقيق

Advertisement

الصفحة العربية – متابعات بعد عدة شكاوي بعد نشر كليب سيب إيدي لـ رضا الفولي  تم القبض على بطلة كليب اغنية سيب إيدي رضا الفولي وحبسها 5 أيام على ذمة التحقيق.

كليب اغنية سيب إيدي رضا الفولي

القبض على بطلة كليب اغنية سيب إيدي رضا الفولي وحبسها 5 أيام على ذمة التحقيق

نشرة رضا الفولي فيديو كليب فاضح بعنوان سيب إيدي والي انتقده الكثيرون, وذلك لما يحمل في طيات الكليب العديد من الإيحاءات الخادشة للحياء, وقد تقرر الضبط على رضا الفولي من قبل نيابة مصر..

هذا وقد انتابت حالة من البكاء الهيستيري رضا الفولي صاحبة فيديو كليب “سيب ايدي” اثناء تواجدها بسرايا نيابة العجوزة حيث دخلت في موجة من البكاء اثناء نقلها من مكتب رئيس النيابة الي مكتب المحقق للتحقيق معها.

شاهد ايضاً :   كليب سيب ايدي ل منه اغنية صور بنات 2015 لكليب سيب إيدي اكثر بحتاً

وحاول عدد من المحامين المحيطين بها منع كاميرات المصورين والصحفيين من الوصول اليها فيما صرخت المتهمة قائلة “كفاية بقي حرام عليكوا فضحتوني ” وحاولت اخفاء وجهها بيديها.

وكان المستشار أحمد خطاب مدير نيابة العجوزة، وبرئاسة المستشار أحمد دبوس رئيس النيابة، قد أمر بحبس، صاحبة كليب “سيب إيدي “، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامات بنشر الفسق، والرذيلة بالمجتمع من خلال نشر فيديوهات تحمل الايحاءات الجنسية.

وحاول عدد من المحامين المحيطين بها منع كاميرات المصورين والصحفيين من الوصول إليها فيما صرخت المتهمة قائلة “كفاية بقي حرام عليكوا فضحتوني” وحاولت إخفاء وجهها بيديها.

شاهد ايضاً :   فيديو سيب إيدي لـ سلمى (رضا خليفة)

كانت مباحث الآداب ألقت صباح اليوم الإثنين، القبض على صاحبة كليب “سيب إيدي” داخل كافيه في المهندسين تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطها بسبب الإيحاءات الجنسية التي وردت في الكليب.

وأمر اللواء مجدي موسى مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، بإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق، وشارك في القبض على المتهمة كل من اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلي، والعميد إبراهيم الطويل، والعقيد وليد طراف، وإيهاب توفيق.

وتبين أن المتهمة، سبق ضبطها في 11 قضية، بينها 7 آداب و2 سرقة، والأخيرة بتهمة ضرب والدها، وأحيلت المتهمة إلى نيابة العجوزة لمباشرة التحقيق.

شاهد ايضاً :   فيديو سيب إيدي لـ سلمى (رضا خليفة)
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock