اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

برج القوس على الصعيد الاجتماعى

X

5568Ccd147592

وصف – متابعات

القوس واحد من دائرة الأبراج النارية، ويضم مواليد الفترة ما بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر، ويتصف أبناء هذا البرج بأنهم مغامرون، ويمتلكون روح المرح والتفاؤل الجميلة، كما أنهم يتميزون أيضا بحب الحرية والصدق والذكاء، إلى جانب أنهم هادئون ويحبون الاستقلال، وواثقون من أنفسهم، ويقومون بكل الجهود الممكنة التى تؤهلهم للنجاح.
برج القوس على الصعيد الاجتماعى

فى هذا العام يصبح مواليد برج القوس أكثر ثقة بالنفس، ويقدمون النصح للآخرين، وفى عام 2015 سيكونون قادرين على اتخاذ قرارات سريعة وصائبة فى أغلب الأحيان، وسيسمح لهم هذا العام أيضًا بقضاء كثير من الوقت مع الأصدقاء والعائلة، إذ إن الجلوس مع الأهل يبعث السرور فى أنفسهم، ويمنحهم أفكارًا جديدة تحقق لهم مزيدًا من النجاح فى الحياة الاجتماعية.
برج القوس على الصعيد المهنى

فى هذا العام يواجه مواليد برج القوس صعوبات كبيرة فى الحياة المهنية، لكن ربما يقومون بعمل إضافى، ولكن من المنتظر أن تتحسن الأمور مع مرور الوقت وتكون على ما يرام بدرجة كبيرة، وخلال هذه المرحلة قد يدهشون زملاء العمل بأفكار جيدة، وهذا يحقق الفائدة لمشروعاتهم، وخلال هذا العام أيضًا لديهم متسع من الوقت والإقبال الروحى على الأشياء المفيدة ولهذا يمكنهم قراءة الكتب أو زيارة المعارض لتوسيع مداركهم، وهو ما سيفيدهم كثيرًا.
برج القوس على الصعيد العاطفى

أما على صعيد القلب، فإن العاطفة تؤثر فى قرارات مواليد القوس هذا العام بدرجة كبيرة، وهو ما يسبب لهم أحيانًا خيبة أمل، كما أنهم يحققون أهدافهم بمساعدة أصدقائهم، ولكن هناك مشكلات عاطفية تظهر مع اقتراب فصل الربيع، فعليهم أن يحاولوا حل الأمور بهدوء، وحتى رغم أنهم معروفون بقراراتهم الجيدة فإن عليهم هذه المرة محاولة التفكير مرتين، حتى لا يتورطوا فى الشعور بالندم مستقبلاً على أية قرارات يأخذونها، وعليهم ألا يدخلوا فى أى مشروع زواج بشكل عفوى حتى لا يندموا على قراراتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى