اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

إمساكية رمضان 1436هـ في المملكة العربية السعودية للسنة 2015

X

الصفحة العربية محمد ناجي اليوم في الصفحة العربية نقدم لكم جدول يوضح لكم إمساكية رمضان 1436هـ في المملكة العربية السعودية للسنة 2015.

إمساكية رمضان 1436هـ

من خلال الصفحة العربية يسعدنا أن نقدم لكم إمساكية رمضان 2015, حيث يسعدنا في الصفحة العربية أن نستعرض لكم امساكية شهر الخير, شهر رمضان الكريم 2015.

إمساكية رمضان 1436هـ في المملكة العربية السعودية للسنة 2015

ومن خلال المواضيع المتعلقة بالإمساكية رح يتم وضع لكم امساكية رمضان في السعودية للسنة الهجرية الحالية 1436هـ, كما رح يتم وضع لكم جدول الصلوات والصيام والإفطار في الشهر الفضيل, من شهر رمضان الكريم.

ورح يتم وضع الإمساكية لشهر الخير والرحمة لشهر رمضان الكريم 2015 خلال هذا العام بعد أيام, وذلك بعد انزالها من خلال تقويم ام القرى.

انتظرونا رح يتم وضع لكم الإمساكية بعد أيام من الأن.

نتمنى لكم صيام مقبول وذنب مغفور

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى