التخطي إلى المحتوى

صحيفة الصفحة

في توقعات الابراج اليوم الثلاثاء لجميع الابراج المنوعة

نقدم لكم ابراج اليوم الثلاثاء 26 مارس 2013

توقعات اليوم 26-3-2013 حظك اليوم الثلاثاء

برج الحمل

مهنيا : الاستثمار ناجح في هذا اليوم و سيكون فيه كثير من الخير والفائدة وبجهود قليلة , ضع مدخراتك المالية في أي مشروع استثماري تجده مناسبا .
عاطفيا: العازب : تعيد النظر بتصرفاتك وتعتمد طريقة مختلفة في التعامل مع الحبيب وتعيش الحب الواعي . المتزوج: تعيش الهدوء والاستقرار العاطفي بعد فترة من الغيرة الغير مبررة وتضع مع الشريك وسائل إنهاء الروتين .
برج الثور
مهنيا : الظروف جيدة كي تتخلص من القضايا المالية العالقة منذ فترة وذلك بوضع الحلول المناسبة لها معتمدا على نفسك .
عاطفيا: العازب : الغيرة الشديدة على الحبيب والشك الغير مبرر يهدد مستقبل علاقتك معه , المتزوج: تكون غير قادر على تحمل المسؤولية في أمر عائلي يقلقك كثيرا فتترك للشريك حرية التصرف .
برج الجوزاء
مهنيا : تصلك أخبار هامة وجيدة تؤكد وضع حل لكل الأزمات المالية والعملية وتجعلك تعيش الهدوء النفسي والراحة والأمان .
عاطفيا: العازب : تجد أن الحبيب قد غير سلوكه وتصرفاته معك ولا تعرف السبب, حاوره لتعرف وجهة نظره . المتزوج: تنتهي حالة الإحباط والكآبة التي تعرضت لها وتزداد روابط الحب والألفة مع الشريك .
برج السرطان
مهنيا : تنتهي مرحلة الاستسلام والضعف واللامبالاة وتقرر أنه لاشيء يمكن إن يقف حائلا أمام نجاحك وتقدمك وتبدأ بالتحرك بالاتجاه الصحيح.
عاطفيا: فتور عاطفي مع الشريك أو الحبيب وحالة من الجدل الذي لا يؤدي إلى نتيجة بسبب أزمة مادية ناتجة عن الإسراف وعدم التوازن بين الدخل والنفقات .
برج الأسد
مهنيا : تلقى الدعم المادي والمعنوي من أحد الأصدقاء القدامى لتحسين وضعك المهني مما يجعلك سعيدا ومتفائلا .
عاطفيا: العازب: تتأزم علاقتك مع الحبيب نتيجة عدم جديته وغموضه في مستقبل علاقتكما وتعيش حالة الفراغ العاطفي . المتزوج: علاقة قديمة بريئة تعكر علاقتك مع الشريك وستعود الأمور إلى طبيعتها إذا شرحت موقفك بصراحة وأكدت حبك له.
برج العذراء
مهنيا : تحقق نجاحا مميزا في مجال العمل وسوف تصل إلى الموقع الذي تعمل من أجله بمساعدة شخص جديد يظهر في حياتك , استمر في توجهاتك .
عاطفيا: العازب : تزداد خبرتك في فهمك للأشخاص وتعقد صداقات جديدة وتستبدل صداقات قديمة ,وتغير نظرتك للحب , المتزوج: يكون الشريك قلق وخائف من أسباب تجهلها , الحوار الهادئ ضروري لتجعله يعيش الأمان .
برج الميزان
مهنيا: تتجاوز بعض الظروف السلبية والأمور المهنية المعقدة بفضل ذكاؤك وقوة إرادتك , وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك .
عاطفيا: العازب: يتحقق حلمك بحب جديد واضح ونقي وتبدأ مع الحبيب بالتفاهم على مسيرة حياتكما المستقبلية. المتزوج : تعيش اليوم حالة عاطفية ممتعة وتكون حياتك أكثر استقرارا مع الشريك .
برج العقرب
مهنيا : الظروف مناسبة لتنفيذ المشروع الذي يدور برأسك منذ فترة ولكن عليك الاستعانة بذوي الخبرة واختيار الشريك المناسب .
عاطفيا: العازب: قد يضعك الحبيب أمام امتحان قاس ويخيرك بين الارتباط أو الانفصال دون مراعاة لظروفك العائلية . المتزوج: قد تتخذ اليوم قرارات قاسية وصعبة دون مراعاة شعور الشريك, لا تتسرع وكن مرنا وعقلانيا .
برج القوس
مهنيا : تتحرر من بعض القيود التي كبلتك في الفترة الماضية , وتعود ثقتك الشديدة بنفسك, وتكثف جهودك لبناء مستقبل أفضل .
عاطفيا: العازب: يموت الحب رغم محاولاتك المتكررة لإنقاذه ويعيش حب جديد يسير نحو الارتباط . المتزوج: تعيش لحظات من التمرد والغضب وتبحث عن أشياء تنقصك متخطيا القيود الاجتماعية .

برج الجدي

مهنيا : تفتح أمامك آفاق كثيرة للنجاح وتعيش يوم سعيد ومريح .ولكن عليك الابتعاد عن الطيبة الزائدة حتى لا يستغلك المقربون .
عاطفيا: العازب: تفضل اليوم الابتعاد عن الأصدقاء والمحبين لفترة ,وتغلق قلبك عن نداء الحب. المتزوج: الشك والغيرة تعكران صفو العلاقة العاطفية , الثقة واحترام الآخر مدخلا لتعود الأجواء لطبيعتها .
برج الدلو
مهنيا : تكون اليوم قلقا من أن يضيع منك أمر أو عمل هام تتنافس عليه مع أحد الأشخاص ، كن هادئا وصبورا وستحصل عليه بإذن الله .
عاطفيا: العازب:تعيش تجربة حب جديدة بعمق وتكتشف سطحية علاقتك السابقة . المتزوج: يلعب الشريك دورا أساسيا في رفع معنوياتك ويقف بجانبك بأزمة مادية تتعرض لها.
برج الحوت
مهنيا : استفد اليوم من الظرف المناسب لتصحيح أخطائك المهنية الأخيرة , وضع الحلول الصحيحة لتعيش الاستقرار النفسي .
عاطفيا: العازب: يأخذك الحب إلى عالم وردي ويغير الواقع المر الذي تعيشه ويهيئ الراحة النفسية التي تنشدها. المتزوج:اهتمامك بالمظاهر الخادعة ونسيانك جوهر الأمور يعرض أسرتك إلى صعوبات مالية .

حظك اليوم الابراج
الابراج حظك اليوم
Sending
User Review
0 (0 votes)


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.