اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

القبض على جزارين في الفيوم يبيعون لحم الحمير من اخر اخبار مصر 11-6-2015

القبض على جزارين في الفيوم يبيعون لحم الحمير من اخر اخبار مصر 11-6-2015

الصفحة العربية فيتو من الأخبار اليومية اليوم على الساحة الملحية المصريه القبض على جزارين في الفيوم يبيعون لحم الحمير من اخر اخبار مصر 11-6-2015.

القبض على جزارين في الفيوم

حملة من ضباط ومفتشي تموين وأفراد إدارة مباحث التموين وتوجهت إلى موقع البلاغ داخل الصحراء على طريق جرزا الغربي في نطاق محافظة الفيوم، تمكنت الحملة من ضبط كل من سعيد. م.ع. أ وأشقائه أحمد وخالد وسعيد وورضا.ش وشقيقه كريم وسيد س أ، أثناء ذبح وتشفية 100 حمار لإعدادهم للبيع.

هذا ويتضح من الفيديو والصور بأن هناك من الجزارين قد تم وذبحوا العديد من الحمير, وكذلك تقطيعها وتجهيزها لبيعها للمطاعم لعمل اللحم والكباب وغيرها, وذلك بأسعار رخيصه لتلك المطاعم والبوفيات.

هذا ومازال التحقيق إلى الأن مستمر مع المتهمين وكذلك قد يتم إستدعاء بعض اصحاب المطاعم الي كانوا يشترون الحم الحمير, وذلك للتأكد من أنهم لا يعلمون بأن اللحم الي يتم بيعه لهم هيا لحم للحمير.

فيديو صور من لحم الحمير

صور القبض على جزارين بيع لحم الحمير

القبض على جزارين في الفيوم يبيعون لحم الحمير من اخر اخبار مصر 11-6-2015 القبض على جزارين في الفيوم يبيعون لحم الحمير من اخر اخبار مصر 11-6-2015 541 542

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *