اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

google شركة جوجل تلغي توثيق صفحة صابر الشركه الفنيه للتبريد والتكيف‬‎, ماصحة الخبر

X

الصفحة العربية محمد ناجي الخبر الاكثر إنتشاراً في مجال تطوير المواقع والتسويق google شركة جوجل تلغي توثيق صفحة صابر الشركه الفنيه للتبريد والتكيف‬‎, ماصحة الخبر.

صفحة صابر الشركه الفنيه للتبريد والتكيف

صفحة صابر , احد موظفي في شركة التبريد والتكييف في الشركة الفنية, حيث ظهر إسم صفحة صابر في قوقل بلس على محرك البحث قوقل في الصفحة الأولى ونتيجة أولى في قسم الخرائط ومعلومات الشركات الموثوقه.

كيف تم الحصول لـ شركة الفنية للتبريد من التصدر

حصل المواطن المصري صابر العامل في الشركة الفنية للتبريد والتكيف من الصداره, وذلك بسبب توثيق صفحته في قوقل بلس, وكذلك من الموافقه على صفحته على الخرائط والأماكن في قوقل.

وقد تلقى صابر العديد من الإتصالات من دول العالم, وذلك للإستفاده من طريقته في التصدر في محرك البحث قوقل بهذه الطريقة, حيث ان صفحته نالت العديد من المشاهدات الكبيره, وقد وصلت الصفحة الخاصه به الى الملايين من المشاهدات, ومئات الألاف من المشاهدات اليومية.

وتحدث المواطن صابر بأنه رح يقاضي قوقل لو تم اي عمل في صفحته او ازالتها.

ازالة صفحتة من النتائج والغاء التوثيق

صفحة صابر الشركه الفنيه للتبريد والتكيف 779 783

الكثير تحدث عن صفحة صابر بأنها قد الغت التوثيق من قوقل وحذفت من الخرائط ونتائج المعلومات في قوقل.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى