السيسي من قتل النائب العام هشام بركات من اخبار مصر 30-6-2015

من الاخبار المصرية اليوم الثلاثاء حيث كتب الاعلامي احمد المنصور حول مقتل النائب العام المصري هشام بركات حيث يوضح بأن السيسي من قتل النائب العام هشام بركات من اخبار مصر 30-6-2015.

السيسي من قتل النائب العام

وننقل لكم الخبر من موقع المرصد المصري, يجدر بالذكر بان الموقع المرصد هو تابع لجماعة الإخوان المسلمين وهو من مؤيد الحركة في مصر, وكذل المدافعين عن الحركة.

السيسي مقتل النائب العام احمد المنصوري يتحدث هشام بركات

اتهم الإعلامي أحمد منصور، مقدم البرامج الفضائية بقناة “الجزيرة”، نظام عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب، بقتل النائب العام المستشار هشام بركات، معتبرًا أنها خطوة لكسب المزيد من التعاطف قبل المظاهرات المعارضة لحكم العسكر في الذكرى الثانية لـ30 يونيو.

شاهد ايضاً :   أخبار أسعار الذهب مصر 7-5-2015 اليوم الخميس بالجنية المصري أسعار الذهب اليوم اخر الأخبار

وقال منصور، في منشور له عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “بعد قراءتي لأقوال شهود العيان وبعض سكان الشارع الذي يقيم فيه النائب العام المصري لا أستبعد تخلص نظام السيسي منه”، معللًا رأيه بعدة أسباب من أهمها أنه “مجرد قاض فاسد يوجد لدى النظام من أمثاله المئات”.

وأضاف مذيع “الجزيرة”: “كذلك يجد النظام مبررات لقمع ومنع تظاهرات 30 يونيو و3 يوليو التي يتخوف منها، والحصول على تعاطف الشعب بعدما انفض عنه وتكريس مزيد من الظلم والاستبداد”.

وتابع: “هذا ديدن الطغاة يبيعون مؤيديهم بثمن بخس ويتخلصون منهم حينما تنتهي أدوارهم، باختصار النائب العام انتهى دوره وحان دور من بعده”.

شاهد ايضاً :   الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يتسلم درع من الصين

تحديث

أكدت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لقناة MBCمصر أن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض على المتهم الرئيسي في عملية اغتيال النائب العام المصري الشهيد المستشار هشام بركات.

حيث أكد مصدر أمني أن مباحث الجيزة نجحت في إلقاء القبض على المتهم بإعلان مسئولية حركة المقاومة الشعبية بالجيزة عن حادث اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق