اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نتيجة الشهادة الثانوية 2015 في مصر اليوم رح يتم وضع روابط معرفة النتائج برقم الجلوس

الصفحة العربية نجوم مصرية اليوم في الصفحة العربيه ونقلا من نجوم مصرية نقدم لكم نتيجة الشهادة الثانوية 2015 في مصر اليوم رح يتم وضع روابط معرفة النتائج برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الثانوية 2015 في مصر

 

نهي طلاب الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة فى الثلاثين من يونيو القادم بإمتحاني التاريخ والكيمياء، وبعدها تواصل كنترولات تصحيح المواد تصحيح أخر المواد تمهيدا للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة فى وقت لاحق فى شهر يوليو .

أكد مصدر داخل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة من المنتظر إعلانها قبل عيد الفطر بيوم واحد، مرجحا إعلان النتيجة فى هذا الوقت، وأرجع المصدر ذلك بأن السبب هو إرتباط الوزارة بفتح تنسيق الجامعات فى 25 يوليو القادم مؤكدا أن الوزارة لم تحدد هذا الموعد ولكنها تراه مناسب مع وزارة التعليم العالي، يذكر أن طلاب الثانوية العامة ينهون إمتحانات الثانوية العامة يوم الثلاثاء 30 يونيو بإمتحاني الكيمياء والتاريخ .

أعلن موقع اليوم السابع ان نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر بعد عيد الفطر على أقصى تقدير بينما أعلن موقع بوابة الأهرام أن النتيجة سوف تكون قبل عيد الفطر بيوم واحد، بينما كذب موقع فيتو الخبر الذي نشر مؤخراً في عدد من الصحف عن ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم ٨ او ٩ يوليو.، هذا وقد صرح وزير التربية والتعليم أن نتائج الثانوية العامة هذا العام مطمئنة جداً. الجدير بالذكر أن أجواء تصحيح اوراق امتحانات الثانوية العامة تمت في رمضان، وسط تشاؤم من بعض الطلبة نظراً لاعتقادهم أن المصحيين سوف يكونوا على درجة عالية من العصبية بسبب الصيام خاصة المدخنين منهم، وذلك بالإضافة لما حدث من تسريب للامتحانات وما سيتبعه من شدة متوقعة في تصحيح إجابات طلبة الثانوية العامة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *