اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

برنامج رامز واكل الجو مع عبير صبري وسخرية السنين على البرنامج في الحلقة 17

X

الصفحة العربية عبير محمد في حلقة اليوم من برنامج المقالب رامز واكل الجو في برنامج رامز واكل الجو مع عبير صبري وسخرية السنين على البرنامج.

رامز واكل الجو مع عبير صبري

لم تلبث الفنانة عبير صبري في حلقة اليوم من برنامج رامز واكل الجو الموسم الأول مع ضيفة جديده عبير صبري في الحلقة 17 على قناة mbc.  https://arabpage.net

بداء البرنامج بالترحيب بالفنانة ومن ثم كلمة الشرف للفنانة عبير صبري في إفتتاح اشهر الفنادق في دبي, حيث تحدثت عن المشروع, وشكرت القائمين على المشروع وتمنت النجاح.

هذا وبعد الحفل الي اقيم على شرف إفتتاح الفنادق وضيفة الشرف الفنانة عبير صبري, تم إستدعائها بالركوب على الطائرة الخاصه بهم وذلك للطيران على الأرض والتخطيط لتلك الأبراج من الفنادق الي رح تقام في دبي.

بعد عدة دقائق من مضايقات رامز جلال سواء من الرائعه الي تنبعث او بسبب مضايقات حركية له.

بعد بره بسيطة تدحرجت الطائرة بعد صفارة الإنذار مما ظهر الخوف والهلع على الفنانة عبير وكذلك صياح رامز جلال بجوارها مما زادد هياجها وهستيرتها  من الخوف.

هذا وكانت عبير صبري في رامز واكل الجو كانت تصرخ بشكل هستيري مع بكاء بعد رمي احد الركاب من على متن الطائرة.

بعد معرفة عبير صبري بأنه مقلب انهارت بالبكاء بشكل كبير مما استدعى رامز جلال على سكب الماء على رأسها ووجها لكي تسكت عن البكاء.

11111887_برنامج رامز واكل الجو مع عبير صبري وسخرية السنين على البرنامج في الحلقة 17_1323493861655643844_n

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى