على الصفحة العربية نتيجة الدبلومة الفنية 2015 برقم الجلوس من الوطن واليوم السابع شاهده

اخبار مصر

Advertisement

الصفحة العربية متابعات مرحباً بالجميع اليوم ننقل لكم اخبار عن النتائج للدبلومة الفنية للسنة 2015 و على الصفحة العربية نتيجة الدبلومة الفنية 2015 برقم الجلوس من الوطن واليوم السابع.

نتيجة الدبلومة الفنية 2015 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومة الفنية 2015 برقم الجلوس

نعرض جميع النتائج فور ظهورها لجميع المراحل الدراسية (ابتدائي – اعدادي – ثانوي – دبلومات – تعليم عالي) نعرض لكم نتيجة الدبلومات الفنية من موقع اليوم السابع، حيث يعتبر موقع اليوم السابع أحد أكبر المواقع التي قامت بشراء إمكانية اعلان وعرض نتائج الدبلومات على موقعها، حيث أعلن الموقع منذ قليل رسميًا أنه من المقرر عرض النتيجة عليه خلال ساعات. وسنوافيكم في هذا الموضوع برابط النتيجة الرسمي.

 

كما يمكنك معرفة النتيجة أيضًا من موقع الوطن (ظهرت الآن) بالضغط على الرابط التالي http://diplomat.elwatannews.com واختيار الشعبة (تجاري – صناعي – زراعي – فندقي) وكتابة رقم الجلوس في الخانة التي تليها والضغط على “عرض النتيجة” وسيتم عرض النتيجة كاملة بالإسم ورقم الجلوس واسم المدرسة ومجموع الدرجات والنهاية العظمي للمجموع.

إذا لم تعرف النتيجة : إذا لم تستطع معرفة نتيجتك في الدبلومات الفنية يمكنك كتابة تعليق بالأسفل به اسمك الثلاثي ورقم الجلوس والشعبة التابع لها واسم المحافظة، وسنقوم بالرد عليك فورًا بالنتيجة كاملة. مع تمنياتنا للجميع بدوام النجاح والتوفيق.

 

نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع.

نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية متوفرة من خلال موقع اليوم السابع عبر هذا الرابط.

أيضا ستم طرح نتيجة الدبلومات الفنية من خلال موقع البوابة المصرية للتعليم الفني من هذا الرابط : http://fany.moe.gov.eg

تحديث : خصصت وزارة التعليم الفنى رابطا جديدا للحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس لجميع المحافظات لعام 2015، وذلك نظرا لزيادة الضغط على سيرفر الموقع الأصلي الخاص بنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية : http://result.fanymoe1.com/main.asp

ملحوظة : يقوم وزير التعليم الفني الدكتور محمد يوسف بإعتماد نتيجة البلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية قبل إدراجها علي موقع اليوم السابع أو موقع الوزارة وموقع البوابة المصرية للتعليم الفني الصناعي والتجاري والزراعي. أيضا يجب أن ننوه أن الطالب يحتاج فقط الي الاسم ورقم الجلوس لكي يتمكن من الحصول علي النتيجة الخاصة به أو لأحد اصدقائه.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.