من اخر اخبار اليمن 18-7-2015 السبت صحافة نت, اخبار عدن تعز صعدة الحوثيين تحرير عدن

0 38

الصفحة العربية PAGEARABIC من الأخبار اليومية اليوم عبر الصحف اليمنية نقدم لكم من اخر اخبار اليمن 18-7-2015 السبت صحافة نت, اخبار عدن تعز صعدة الحوثيين تحرير عدن.

اخر اخبار اليمن 18-7-2015

حيث نضع لكم بين ايديكم بعض من الأخبار اليومية اليوم السبت 18 يوليو 2015, وهيا اخبار محلية عن اخبار اليمن والشان اليمنية.

ومن تلك الأخبار سعر الذهب اليوم والي فضلنا في مقال منعزل يمكنكم متابعته من هنا (( اسعار الذهب اليمن 18-7-2015 https://www.pagearabic.com/economy/68985 )), كما رح يتم وضع لكم هنا اخر المستجدات اليمنية اليوم.

شاهد ايضاً :   إعلان حل اللجنة الثوريه من أخر اخبار اليمن 29-7-2016 اليوم الجمعة

تعيينات رئاسية يمنية من قبل هادي

أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي قرار جمهوريا قضى بتعيين العميد الركن عبد الرحيم أحمد سالم عتيق قائدًا للمنطقة العسكرية الثانية ومقرها مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت بجنوب شرق اليمن.

وقضت المادة الثانية من القرار بترقية العميد (عتيق) إلى رتبة لواء.

كما اصدر قرارات بخصوص تغييرات في شوارع عدن يمكنكم متابعتها من التالي ((تغييرات في شوارع عدن)).

كما شنت غارتان جويتان لطائرات التحالف على مواقع الحوثيين في صرواح بمأرب صباح اليوم السبت, وهيا مواقع حوثية وايضاً اتباع علي عبدالله صالح.
وفد يمني يصل إلى عدن أكدت مصادر عسكريه يمنيه  في مدينة عدن أن قوات من النخبة السعودية ترافق الوفد اليمني في زيارته إلى عدن منذ وصوله إليها يوم الأربعاء الفائت على متن مروحية سعودية غداة بدء عملية السهم الذهبي لتحرير المدينة من مليشيا الحوثي.

شاهد ايضاً :   مقابلة علي عبدالله صالح مع قناة روسيا اليوم RT

وقالت المصادر في تصريحات لها اليوم أن الوفد الحكومي القادم من الرياض  عقد اجتماعاً صباح اليوم السبت مع السلطة المحلية والمقاومة في عدن”.. مشيرة إلى أن الوفد الحكومي في عدن مكون من “وزيرا الداخلية والنقل ورئيس جهازالقومي ونائب رئيس مجلس النواب”.

وكان الوفد قد وصل إلى عدن قادماً من الرياض على متن مروحية سعودية الأربعاء الماضي في اليوم الثاني لبدء عملية السهم الذهبي وبعد تحرير أجزاء من مدينة عدن قبل أن تستكمل قوات الجيش الوطني والمقاومة مسنودة بقوات التحالف تحرير عدن من سيطرة مليشيات الحوثي وصالح.

شاهد ايضاً :   5 مدنين في تعز قتلوا جراء غارة جويه خاطئة من طائرات التحالف اخبار اليمن 6-8-2015

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق