اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
ارشفة - SEO

تحديث قوقل فانتوم Phantom Update 14-7-2015 ؟

X

الصفحة العربية LSG في اخبار متفرقة ومتفاوتة حول تحديث قوقل فانتوم Phantom Update 14-7-2015, وهل فعلاً هناك تحديث لـ الفانتوم ام لاء.

Phantom Update 14-7-2015

تحديث فانتوم الي تحدثت بعض المواقع الألكترونية الأجنبية ولم تتطرق لها المواقع العربية, هو تحديث جزئي من تحديث الباندا, وهو تحديث خاص بالمحتوى, ولكنه تحديث بسيط وليس شامل كما هو الحال في panda.

تحديث قوقل فانتوم Phantom Update 14-7-2015 ؟

الكثير من أصحاب المواقع العربية تحدثوا بأن هناك تغييرات جذرية في الزوار من قبل محرك البحث قوقل وكذلك من قوقل الأخبار.

بالنسبة لنا في الصفحة العربية لم نشاهد تغيير واضح بسبب هذا التحديث ” فانتوم.

هل فعلا تم تحديث فانتوم Phantom

الحديث حول تحديث فانتوم هيا اخبار عبر مواقع الكترونية وليست مقربة من قبل شركة قوقل, كما أن فريق جودة البحث قوقل لم يتحدثوا عن وجود تحديث لمحرك البحث قوقل, في وقت سابق كنا قد تحدثنا بأن هناك تحديث باندا ولكن لم يتم الإرشارة إلى ان التحديث هو تحديث لخوارزمية الفانتوم.

من خلال ذلك ومن خلال ملاحظتنا في الصفحة العربية لا نجد اي تغييرات تذكر, وتوضح بأن هناك تحديث حصل خلال نهاية الاسبوع الماضي, وذلك بعد مراقبتنا لـ موقع الأحصائيات mozcast وغيرها من المواقع المؤشرة.

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى