حظك اليوم 21-7-2015 اليوم الثلاثاء مكتوب توقعات الابراج ماغي فرح

الصفحة العربية عبير محمد اليوم على الصفحة العربية نضع لكم ونقدم لكم توقعات من حظك اليوم 21-7-2015 اليوم الثلاثاء مكتوب توقعات الابراج ماغي فرح.

حظك اليوم 21-7-2015

حظك اليوم من الأبراج اليومية الي نقدمها للجميع على الصفحة العربيه في قسم حظك اليوم, حيث نضع لكم جميع التوقعات للأبراج اليومية اليوم الثلاثاء.

برج الحمل حظك اليوم 21 يوليو 2015

مهما عاندتك الظروف في العمل، لا تستسلم لتتمكن من اجتياز هذا اليوم الصعب، فالمقبل سيكون أفضل بالتأكيد. لا تترك الشكوك تؤثر على علاقتك بالشريك، فعليك أن تواجهه ولكن بهدوء. تفكر في التخلص من العمل الإضافي الذي يبعدك عن ممارسة الرياضة.

برج الثور 20/4-20/5 حظك اليوم 21-7-2015

Advertisement

من المتوقع أن تكون أجواء العمل هادئة، وبالتالي ستتمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بنجاح. عليك عدم الاستهتار بأي شيء يمكن أن يؤثر في علاقتك بالشريك. عليك تنفيذ كل الخطط التي أجلتها خلال الفترة الماضية لأن الانتظار أكثر من ذلك لن يكون لصالحك.

حظك اليوم برج الجوزاء 21/07/2015

حاول أن تنسى الماضي وركز على الأشخاص الجدد الذين تقابلهم من خلال البيئة المحيطة بك، كما يجب التركيز على التخلص من جميع الأفكار السلبية التي تؤثر على مستقبلك. عامل من حولك بتقدير واحترام حتى لا يشعروا أنك شخص مغرور. أنت متشوق أكثر من ذي قبل لتحقيق أحلامك.

برج السرطان 21-7-2015

ناقش خططك مع الأصدقاء والأقارب، فالمناقشات المكثفة والمشتركة مهمة جدا بالنسبة لك في هذه المرحلة. إذا فعلت ذلك، ستظهر أمامك صورة واضحة لنقاط القوة ونقاط الضعف في شخصيتك. سيقف الأصدقاء إلى جانبك بحماس مما يدفعك أكثر نحو أهدافك ومستقبلك.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement