التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية LSG المتناول أخيراص من  [Google Panda 4.2] تحديث جوجل باندا 4.2 بشكل بطيء  سيو ارشفة جودة المحتوى في الموقع لتحسينه في قوقل.

تحديث Google Panda 4.2

تحدثت جوجل إلى محرك البحث لاند المعروف عالمياً في مجال seo, وكذلك قرب موظفيه من موظفي جودة المحتوى جوجل, حيث تحدثوا عن  باندا جوجل الي تم إطلاقة نهاية الإسبوع الماضي.

[Google Panda 4.2] تحديث جوجل باندا 4.2 نهاية الإسبوع بشكل بطيء "سيو ارشفة جودة المحتوى"

بينما ذكرنا في الصفحة العربية حديث عن جون مولر وكذلك غاري عن وجود تحديث باندا قريباً خلال الأسابيع, وقد تم ملاحظة ثرثرة وحديث في المواقع العربية والمواقع الأجنبية تتحدث عن وجود تحديث جديده وقد تم إطلاق إسمة فانتوم او باللغة الأنجليزية Phantom.

إلا أننا وضحنا بأن هذا التحديث “Phantom ” لم يتم الحديث عنه من قبل اي من موظفي الجودة قوقل, وكذلك من المواقع المتابعة لأخر اخبار التحديثات في اللغة الإنجليزية.

على مايبدوا بأنه ليس هناك أي تحديث لـ فانتوم ولكن التحديث الي تأثر البعض هو تحديث باندا 4.2 الي تم الإعلان عنه في وقت سابق.

شاهد هنا :   تأثر كل من موقع ask وموقع ebay في تحديث خوارزمية قوقل باندا 4

https://www.pagearabic.com/webmasters/seo-2/69152

تأكيد احد موظفي قوقل على تحديث باندا 4.2

حيث تحدث غاري بأن التحديث لـ خوارزمية panda 4.2 قد اطلقت نهاية الأسبوع الماضي.

ماهو مدى تأثير تحديث باندا Google Panda 4.2

تحديث باندا كما هو مبين في العنوان, هو تحديث مر عليه عدة أيام, ومع ذلك لم يلاحظ الكثيرون تغييرات جذرية في مواقعهم, وذلك يعود بأن هذا التحديث بطيء بشكل كبير, وقد يستمر تحديثه لعدة اسابيع او اشهر. كما أن التحديث أثر على 3.2% على اللغة الإنجليزية, ولكي ينتهي من المرور على جميع اللغات والمواقع يتطلب عدة اسابيع للإنتهاء.

المواقع الي رح تتأثر بالتحسين او العقاب في تتحديث قوقل باندا 4.2

سوف تكون هناك نقلة رائعه للمواقع الي قد عوقبت في التحديث القديم, وتم على ضوئها تحسين محتوى الموقع بشكل كامل, فهذا التحديث رح يساعد المواقع الي تأثرة الى تحسين ترتيبها في نتائج البحث. بينما رح يتم معاقبة المواقع الي تتحايل على محرك البحث قوقل عن طريق كتابة محتوى هزيل او إستخدام تقنيات سحب المقالات والمواضيع من مواقع اخرى, وكذلك رح يتم التأثير على المواقع الي تستخدم في كتابة محتواها على نظام خياطة المحتوى.

شاهد هنا :   هل الترجمة الألية مخالفة وتعتبر محتوى مزعج ام لاء اختلاف اراء ؟!!

Google Panda 4.2 تأثير جوجل باندا 4.2 بشكل بطيء

كما تحديثنا بأن تحديث Google Panda 4.2 بداء ولكن لم يمر على العديد من المواقع, والكثير من أصحاب المواقع العربيه وكذلك الأجنبية الي بداء التحديث في اللغة الأجنبية لم يلاحظوا أي تغيير يذكر. حيث تحدث احد فريق قوقل بأن التحديث قد يستمر لعدة أسابيع او شهر لكل موقع, وذلك لكي يمكن ان يمر التحديث على كل الصفحات في الموقع والمحتوى. وكانت هناك بعض التغريدات بخصوص تحديث باندا الجديد بأنهم لم يشاهدوا أي تغييرات في المواقع الي يعملون عليها, او مواقع العملاء لديهم.

ايضاً رد اخر بأنه لم يشاهد اي تغييير يذكر في اي موقع من المواقع الي لديه.

شاهد هنا :   جون مولر يتحدث عن وجود تحديث البطريق 3 Penguin 3.0 is out

رد اخر لصاحب موقع بأن التأثير لم يؤثر على اي موقع من المواقع لديه

هذا رد احد اصحاب المواقع بأن هناك حركة مروريه كبيرة قد غيرت في الموقع الخاص به.

تغييرات في الترتيب بالنسبة للجوال

هذه وصورة من خلال البحث على الجوال وكذلك من خلال البحث على اجهزة الكمبيوتر المحمولة والثابتة, التغييرات مازالت طفيفة بالنسبة للصورة.

تحديث باندا

وهذا رد احد اخوان بخصوص الموقع الخاص به بعد تحديث باندا 4.2

يوجد تغير جذاري علي ترتيب موقعي علي البحث جوجل من خلال الموبايل

التحديث مازال مستمر وهو يمر بصفحة صفحة على جميع المواقع, وبهذا لن يتم معاقبة موقعك بشكل كامل كما كان بالأول ولكن رح يقتل موقعك صفحة صفحة, لذلك ننصح الجميع بتحسين المقالات وليس حذف المقالات.

[notice]ننتظر تعليقاتكم حول التحديث[/notice]
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.