اخبار الشرق الاوسط

اخبار وزارة العمل السعوديه والغاء الكفالة واعطائهم نقل الكفالة دون إذن الكفيل وتلغي بلاغ الهروب

الصفحة العربية متابعات من اخبار السعودية اليوم 23 يوليو 2015 اخبار وزارة العمل السعوديه والغاء الكفالة واعطائهم نقل الكفالة دون إذن الكفيل وتلغي بلاغ الهروب.

نقل الكفالة دون إذن الكفيل

الجنسيات المستثناه من تطبيق أنظمة العمل

بالفعل هذا الخبر ماتم الحديث عنه في صحيفة السعودية عكاظ, حيث قال مسئول في وزارة العمل السعودي, بأن الوزاره قد صرحت بأن على المقيم الي قد اضطهد من قبل الكفيل الجشع, يحق له ان ينقل كفالته إلى كفيل أخر بدون ان يأخذ الأذن من الكفيل.

الموضوع منسوخ من   pagearabic.com/middle-east/69169

وتلغي بلاغ الهروب وزارة العمل السعوديه

كما تحدث نفس المصدر لـ صحيفة عكاظ بأن الوزاره لن تنظر في امر البلاغات الوارده لها عن بلاغ الهروب من قبل بعض الكفلاء الجشعين, والي يستغلون المقيم بطريقة بشعه.

شاهد هنا :   أخبار وزارة العمل السعودية 11-5-2015 اليوم تعديل على شركات الإستقدام في المملكة

الغاء الكفالة في السعوديه من قبل وزارة العمل السعودية

المتابعين للشان السعودي يرون أن السعودية تتجه نحو إلغاء الكفالة خاصة وأن المسئول أوضح لعكاظ أن السﻻح القاتل الذي كان يستخدمه الكفيل وهو التبليغ عن عملية هروب العامل سيتم إلغائه في حالة تمكن العامل من إحضار كفيل جديد.

نتيجة التقييم
[Total: 6    Average: 2.3/5]
الوسوم
اخبار وزارة العمل السعوديه والغاء الكفالة واعطائهم نقل الكفالة دون إذن الكفيل وتلغي بلاغ الهروب

‫3 تعليقات

  1. نظرتي للواقع الذي أراه كل يوم ولا يخفى على أحد أن الوارد الذي يتقاضاه الكفلاء الذين ابتلاهم الله بحب الشهوات من ابتزاز للذين هم تحت كفالتهم من أموال لوتعود عشر تلك المبالغ إلى خزينة الدولة لفاقة المليارريال سنويا ولو تحولة كفالة الوافد على الدولة لكان أكثر انظباطا. …. تقول لي كيف؟
    لأنه أصبح ينظر أن الذي أمامه النظام بذاته فماذا عساه أن يقول وليس أمامه إلا أن يقول سمعنا واطعنا أو شرف الله قدركم ويرجع مكان ما أجا منه .
    هذه وجة نظري كما أسلفت وأسأل الله أن يديم الأمن والأمان على بلاد الحرمين الشريفين وأن يؤلف بين قلوب أبناءها ويحفظ ولاة الأمر ويلهمهم الصواب والسداد. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مقيم يمني /حسين حسين ناصر العرمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.