التخطي إلى المحتوى

قامت عناصر إجرامية مسلحة باستهداف قوات تأمين سفارة النيجر في مصر ، و قد اسفر ذلك عن استشهاد مجند فور اطلاق سبع رصاصات عليه متآثرا بجراحه.

كما اصيب اثنين من قوات الشرطة باصابات كبيرة مما استلزم نقلهم فورا الى مستشفى الهرم المجاورة للسفارة، و قد قال الفريق الطبي انه استلزم قيام عمليات حراجية فورا لانقاذ حياتهم.

كما اصيب بجروح طفيفة خفير المبني المتواجد بها سفارة النيجر و قد تم نقلة الى المستشفى للعلاج.

قام فريق البحث الجنائي على الفور بالتواجد فى مكان الحادث، حيث تم تجميع خمسة عشر من فوارغ الرصاصات التي تم اطلاقها على قوات أمن السفارة .

شاهد ايضاً :   أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية اليوم الأحد 7-12-2014

و قد تبين ان تسع رصاصات منها خارجة من ألي، و باقي الرصاصات من مسدس شخصي، و قد قامت على الفور بتشريح جثة المجند “محمود” الذي لقى مصرعه فور اطلاق النار عليه، و قد تبين ان تم رشقه بسبع رصاصات مباشرة قد اخترقت جسده و اودت بحياته على الفور.

و قد صرح مصدر أمني ان اطلاق الانيران على قوات الأمن بسفارة النيجر جاء انتقاما من تصفية قوات الشرطة لاثنين من عناصر تنظيم “اجناد مصر” خلال اليومين السابقين.

و افاد المصدر ان تلك العمليات متوقة فى ظل الظروف التي تمر بها مصر ، حيث ينتظر المصري خلال ايام افتتاح قناة السويس الجديدة و هناك من يريد ان يصدر صورة أمنية سيئة عن مصر الى العالم الغربي.

شاهد ايضاً :   وظائف خالية, وظيفة خالية في الحكومة المصرية 12-9-2015 وظيفة باحث متاحة

صرح المصدر ان العمليات الارهابية داخل مصر تستهدف ارسال رسالة تقوم بتعطيل اي استثمارات خارجية تعمل الحكومة جاهدة على جلبها الى البلاد لما فيها من فائدة انعاش الاقتصاد في مصر.

لذا تقوم وزارة الدخليه بتأمين كافة المواقع الدبلوماسية في مصر تحسا لاي عمليات ارهابية اخرى.

Sending
User Review
( votes)


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.